تامر حسني لـ رضوى الشربيني: أخذت حق الرجالة والأخيرة تتوعده

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
تامر حسني لـ رضوى الشربيني: أخذت حق الرجالة والأخيرة تتوعده

مازحت الإعلامية رضوى الشربيني، الفنان تامر حسني، بعد موقف طريف جمع بينهما في حفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري خاصة بعد أن وجه الأخير لها رسالة عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

تامر حسني يوجه رسالة لرضوى الشربيني

ووجه تامر حسني رسالة إلى رضوى الشربيني بعد أن قام بغناء أغنية "سي السيد" لها أثناء حفل الزفاف وصمم على توجيه كلماتها لها.

وبعد انتهاء الحفل نشر تامر حسني الفيديو الذي ظهر فيه مع رضوى الشربيني وعلق عليه: "من فرح حبايب قلبي الغاليين شام وأحمد، مليون مبروك ليهم و لأصاله حبيبة قلبي فرحتك كانت بالدنيا امبارح، وشام طبعاً عارفه فرحة بسمه بيها كانت ازاي و كسرت الدنيا يا محمد يا اسامه، يابو أحلى غزالة رايقه لو اتزنقت في اي فرح زحمه تاني ابقى قولي ربنا يكرمك يا حبيبي و تكبر و تحقق كل أحلامك".

تامر حسني لـ رضوى الشربيني: أخذت حق الرجالة والأخيرة تتوعده

وخص تامر حسني، الإعلامية رضوى الشربيني بجزء من الرسالة مؤكداً أنه حاول أخذ حقوق الرجال منها، قائلا: "أما رضوى بقى معلش يا رضوى كنت في اللحظات دي باخد حق رجاله كتير نورتي يا احلى رضوى حبيت اضحكك شوية بس وعقبال الجميع".

وردت رضوى الشربيني هى الأخرى مازحة، وتوعدت تامر حسني قائلة: "اخدتني على خوانة يا تامر، بس معلش أخويا وجوز أختي، بس حاسب بقى حلقة كاملة على سي السيد بتاعك دا".

تامر حسني لـ رضوى الشربيني: أخذت حق الرجالة والأخيرة تتوعده

تامر حسنى يمازح رضوى الشربيني في زفاف شام الذهبي

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا عدداً من اللقطات الطريفة التي جمعت بين تامر حسني و رضوى الشربيني خلال زفاف شام الذهبي الذي أقيم أول أمس، حيث تعمد تامر غناء أغنية سي السيد أمام الإعلامية المصرية المعروفة بمساندتها للنساء.

وظهر في الفيديو تامر يوجه حديثه إلى رضوى قائلاً لها: "انتو ليه عاملين كده ليه.. ودماغكوا دى معموله من ايه"، بينما كان رد رضوى هو الضحك والابتسامة مع تامر ثم الرقص معا.

وعلق الجمهور على طرافة الفنان رامي صبري مع تامر حسني ضد رضوى الشربيني، والتي ظهرت من تعبيرات وجهه أثناء الغناء ونظرات المزاج بينهما.

واستمر المزاح بين رضوى الشربيني وتامر حسني بعد أن أشارت الأولى لـ بسمة بوسيل للتدخل في الأمر، وبعد ظهورها توقف تامر حسني عن الغناء قائلا: "ايه ده بسمة هنا" ليبدأ في التخفي منها عن الأنظار قائلا: "كنت لسة بغني وما يحرمنيش منك"، وسط ضحك الجميع على كوميدية الثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار