تفاصيل الاعتداء على عبودكا وخضوعه لجراحة عاجلة لإنقاذ عينه بعد إصابته

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل 2020
تفاصيل الاعتداء على عبودكا وخضوعه لجراحة عاجلة لإنقاذ عينه بعد إصابته

أصاب الاعتداء على عبودكا نجم السوشيال ميديا الكويتي حالة من الصدمة والغضب بين محبيه، خاصة بعد انتشار صوره فور ضربه بآلة حادة في وجهه وإصابة عينه بجروح خطيرة، مما جعله يخضع لجراحة عاجلة لإنقاذ عينه بعد إصابته.

الاعتداء على عبودكا

ومع انتشار صور عبدالله الجاسر "عبودكا" بوجه تغطيه الدماء، لم يصدق البعض إصابته وظنوا أنه يخدع الجمهور بحجة "كذبة أبريل" وأنه قد وضع مكياجاً لكي يظهر بهذه الصورة، مما دفع نجم السوشيال ميديا الكويتي للإدلاء بتصريحات صحفية لجريدة "الراي" حكى فيها كيف قام شخصان بملاحقتة سيارته واستيقافه ثم قاموا بضربه بآلة حادة.

وال عبودكا : ” ما حصل كان محاولة من أحد قادة السيارات لاستيقافي دون سبب معروف ولكني رفضت التوقف، فلحق بي وصدم سيارتي من الخلف صدمة خفيفة، وهنا نزلت وتجادلنا مع سائق السيارة.. خلال لحظات من كان معه في السيارة باغتني وهو قادم من خلفي ليضربني على وجهي بآلة حادة لم أتبينها، وتركاني على الأرض وغادرا”، موضحاً أنه أصيب بقطع في القناة الدمعية وكسر في الانف، قائلاً: “حاليًا عيني راحت يمكن بنسبة 80%، وسأخضع غدًا صباحًا إلى جراحة يستدعي إجراؤها الخضوع إلى بنج كامل”.

جراحة عاجلة لعبودكا لإنقاذ عينه

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو تحدث فيه صديق عبودكا مؤكداً صحة الاعتداء عليه وخضوعه لجراحة في عينه لإنقاذها بعد تعرضها للإصابة بآلة حادة، نافياً كل ما أثير حول كون الأمر شائعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار