فيديو شيماء علي بوجه منتفخ بعد خضوعها لجراحة جديدة وتنهار من شدة الألم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يوليو 2019
فيديو شيماء علي بوجه منتفخ بعد خضوعها لجراحة جديدة وتنهار من شدة الألم

كشفت الفنانة شيماء علي لمتابعيها على سناب شات، الجراحة الجديدة التي خضعت لها مؤخراً وسببت لها الكثير من الألم، للحد الذي دفعها للصراخ من شدة الوجع.

قالت شيماء علي لمتابعيها أنها تتألم بشدة إلى جانب تورم وجهها، وذلك بعد أن خضعت لجراحة قص لثة مع زراعة أسنان، مشيرة أن بمجرد أن ذهب عنها المخدر أخذت تصرخ من شدة الألم الذي شعرت به.

وأكدت شيماء علي أن الطبيب كان ممتاز للغاية، ولكن الألم الذي شعرت به من جراء الجراحة التي خضعت لها، وأنها الآن تتعافى من آثار الوجع.

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو شيماء علي وما كشفته من معاناة بعد إجرائها جراحة عاجلة في أسنانها، ليؤكد الكثيرون أن قص اللثة من الجراحات المتعبة حقاً والتي يستغرق فيها الشعور بالألم فترة من الوقت.

وكانت شيماء علي فاجأت الجميع بخضوعها لجراحة تجميل أزالت به كل الفيلر الموجود في وجهها، لتعود كما كانت بملامحها الطبيعية.
شيماء علي استعرضت للجمهور بملامحها بعد إزالة الفيلر من وجهها، وحازت على إعجاب متابعيها الذين وجدوا أن شكلها الآن أفضل كثيراً من السابق، فالآن أصبحت طبيعية كما كانت.

وأشارت شيماء علي أن جراحة إزالة الفيلر استغرقت حوالي 4 ساعات، وأنها تعاني من ألم في الوجه من جرائها، لهذا تتعامل بحذر عند غسل أو إزالة المكياج من وجهها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار