فوز الفهد تحكي قصة غريبة عن إصابتها بالعين خلال حملها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
فوز الفهد تحكي قصة غريبة عن إصابتها بالعين خلال حملها

كشفت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد، عن قصة غريبة لها مع العين والحسد، على إثر إصابتها بفيروس كورونا خلال فترة الحمل التي تعيشها حالياً ونقلها إلى المستشفى.

فوز الفهد تحكي قصة إصابتها بالعين في الحمل

أوضحت فوز الفهد في فيديو، شاركته لطمأنة محبيها على حالتها الصحية حالياً، بعد استقرار حالتها الصحية التي كانت قد تدهورت خلال الفترة الأخيرة بسبب فيروس كورونا، أنها أصيبت بعين حاسدة.

وقالت فوز الفهد في الفيديو: "الحمد لله مع إن واحدة عطتني عين، صكتني بواحدة والله طيحتني طيحة" وأشارت فوز الفهد إلى أنها لا تلق بالا ولا تحب أن تسقط الأشياء على العين والحسد برغم إيمانها بأنها حق.

تابعت الفاشينستا الكويتية: "أعطتني واحدة: فوز 8 إعلانات باليوم وأنتي حامل تتنقلين من مكان لمكان، وأنا بنفس اليوم بالمستشفى".

أردفت مستكملة قصتها الغريبة عن الحسد: "أنا شوفت شيء في حياتي ما شفته، لكن الحمد لله على كل حال جد الحمد لله مليون مرة على نعمة الصحة".

إصابة فوز الفهد بفيروس كورونا وزوجها يلتقط العدوى

وأصيبت فوز الفهد خلال الفترة الأخيرة بفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، والذي نقلت إثر الإصابة به إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ازدادت مساوئ الإصابة بفيروس كورونا لدى فوز الفهد خلال الفترة الحالية، بسبب حملها في طفلها الثاني وهو الأمر الذي أكدت أنها كان يجب أن تكون أكثر حرصاً حتى لا تصاب به لحمياتها وحماية الجنين.

من ناحية أخرى نقلت فوز الفهد، العدوى بفيروس كورونا المستجد إلى زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، حيث التقط منها الفيروس بعد إصابتها به.

فوز الفهد تطمئن محبيها بعد إصابتها بكورونا

خرجت فوز الفهد في فيديو مصور بعد إصابتها بفيروس كورونا بأيام، لتطمئن محبيها على حالتها الصحية بعد استقرارها خاصة بعدما تلقت العلاج داخل المستشفى.

وقالت فوز الفهد إنها صُدمت بإصابتها بكورونا، بسبب حملها حيث كانت تخشى كثيرا على الجنين ولكن الأطباء طلبوا منها أن تكون صامدة لتستقر حالتها وحتى يستفيد الطفل في رحمها.

أضافت الفاشينستا الكويتية: "الحمد لله أنا بخير وحالتي الصحية أفضل، وحالياً رجعت إلى المنزل، وقررت أن أقوم بتصوير هذا الفيديو ليطمئن الجميع على حالتي، أصبت بمفاجأة عندما علمت بالتقاطي فيروس كورونا، كنت حريصة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد الفيروس، والصدمة الأكبر كانت إنه أصبت به وأنا حامل، ولكن السبب كان شخصاً يعمل في فريقنا".

نصيحة فوز الفهد للحوامل بعد إصابتها بكورونا

شددت فوز الفهد على ضرورة اتباع الأمهات الحوامل الإجراءات الاحترازية الكاملة، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا خاصة خلال فترة الحمل.

وقالت الفاشينستا الكويتية: "يجب على جميع الحوامل أن يحرصن على صحتهن، لقد مررت بأوقات صعبة خلال هذه الفترة، ويجب حتى لو كانت قد أصيبت  إحداكن بفيروس كورونا قبل ذلك ولكن يجب عليها أن تتخذ كل الإجراءات وتحافظ على صحتها وصحة الجنين".

أردفت فوز الفهد: "الحمد لله على الصحة والعافية وأن الأمر مر بدون أزمة كبيرة، همي الأول هو الحمل والبيبي، والجهاز الطبي المعالج طلب مني أن أكون قادرة على التحمل لأن هذا سوف يفيد البيبي، ولقد تسببت أيضا في إصابة زوجي عبد اللطيف بالفيروس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار