يحيى الفخراني ينفي خضوعه لعملية جراحية في عينه

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
يحيى الفخراني ينفي خضوعه لعملية جراحية في عينه

خلال الساعات القليلة الماضية، استحوذت صور الفنان الكبير يحيى الفخراني، المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر خضوعه لعملية جراحية في عينه اليسرى، وأثارت الصورة اهتمام جمهوره للوقوف على حالته الصحية.

حالة يحيى الفخراني الصحية

كشف يحيى الفخراني عن حقيقة الصورة المتداولة، والتي بحسب تصريحه تليفزيونية، أن صورة قديمة يعود تاريخها إلى ما يقرب من 4 سنوات، حينما خضع لعملية جراحية بسيطة في عينه.

يحيى الفخراني ينفي خضوعه لعملية جراحية في عينه

ويحيى الفخراني يحرص على إرضاء معجبيه ومعجبيه بقوله: "جسدي جيد وحياتي طبيعية"، ونفى الفنان المصري وعضو مجلس الشورى خضوعه لعمليات جراحية.

يحيى الفخراني يغيب عن دراما رمضان 2023 

أعلن الفنان يحيى الفخراني غيابه عن الدراما الرمضانية للعام الثاني على التوالي، وكان قد صرح في وقت سابق أنه لن يظهر في موسم رمضان 2023.

وعن أسباب غيابه في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2023، شرح يحيى الفخراني غيابه في مقابلة هاتفية مع عمرو أديب مراسل قناة إم بي سي مصر على برنامج "الحكاية" قائلاً: "كان من المفترض أن يُعرض مسلسلي الجديد هذا العام، لكن لأن الكاتب عبد الرحيم كمال مشغول بأعمال أخرى فقد تأخرت حتى عام 2024 يا رب ستكون لي حياتي".

وقدم الفنان المصري للموسم الثاني على التوالي مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" على مسرح كايرو شو، وشارك مع الفخراني في البطولة، بطولتها كل من كارمن سليمان، محمد الشرنوبي، شريف دسوقي، سماء إبراهيم، وهشام إسماعيل، ومن إخراج مجدي الهواري، والمسرحية مأخوذة عن رائعة بيرم التونسي "ليلة من ألف ليلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار