رسالة من جواهر الكويتية لجمهورها قبل خضوعها لجراحة جديدة لعلاج السرطان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
رسالة من جواهر الكويتية لجمهورها قبل خضوعها لجراحة جديدة لعلاج السرطان

تخضع الفنانة جواهر الكويتية لجراحة دقيقة، وذلك استكمالا لرحلة علاجها من السرطان التي بدأتها منذ فترة طويلة، ووجهت رسالة مؤثرة لجمهورها.

أظهر مقطع الفيديو السرير الذي ترقد عليه الفنان الشهيرة، ونشرت الإعلامية مي العيدان مقطع الفيديو الذي تفاعل معه الجمهور معبرين عن أمنياتهم بالشفاء العاجل لمحبوبتهم.

تفاصيل الحالة الصحية لجواهر الكويتية

وكتبت مي العيدان في تعليقها: "الفنانة جواهر الكويتية تستعد من المستشفى في لندن لإجراء عملية خاصة بعلاجها من السرطان وتقول دقائق وأكون بيد الغرباء ليس معي غير الله دعواتكم لها الله يطلعها من العملية أحسن مما دخلت لها ادعولها بالشفاء لا تكفوا عن الدعاء لها فربما كان دعاء أحدكم الأقرب إلى الله".

رسالة جواهر الكويتية للجمهور: 

كانت الفنانة الشهيرة نشرت مقطع فيديو قبل خضوعها للعملية الجراحية وجهت فيه كلمات مؤثرة لجمهورها قالت فيها: ""فعلا المظهر خداع أنا ما أحب أطلع لكم مثلا أتشكى أو أتألم أو أوضح لكم هذه الأمور بس.. الحمد لله على كل شيء كله بأجره، لكن ما أكذب عليكم تعبانة، بس كل ما أتذكر أنه فيه أجر ما اعترض وأقول يا رب أجرني على اللي أنا فيه.. أنا ما أحب أبين لكم الشيء السلبي".

وفي رسالة أخرى قالت الفنانة جواهر الكويتية: "وايد تعلمت منه، والأهم أنه قرّبني من ربي كثيرا، وهذا أهم شيء، وكشف لي أمورا كنت في غفلة عنها، وكشف لي الناس الذين حولي والذين كنت أبدّيهم على نفسي وصحتي، ولو آبي أتكلم كل الكلام ما يخلص".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار