تفاصيل مجموعة Balenciaga هوت كوتور 2021-2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
تفاصيل مجموعة Balenciaga هوت كوتور 2021-2022
مقالات ذات صلة
مجموعة إيلي صعب هوت كوتور 2021-2022
مجموعة Balenciaga هوت كوتور لخريف 2021
مجموعة Balenciaga هوت كوتور خريف 2022

بعد 53 عاماً من الغياب، عاد Balenciaga بمجموعة الأزياء الراقية وقفة طويلة جداً استمرت لأكثر من 50 عاماً بعد أن أغلق Cristóbal Balenciaga صالونات  العرض بشكل رمزي في عام 1968، فإن مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي ديمنا غفاساليا يعيدنا إلى 10 Avenue George V، بين المرايا التي تم ترميمها.

لا توجد موسيقى كما تريدها أحدث عروض الأزياء: يمكنك سماع الثرثرة في آذان الضيوف وتنهدات الضيوف، بينما يتم كتم صوت الكعب بواسطة السجادة الجديدة، أعادت ديمنا غفاساليا الصمت إلى ورشة العمل، لتركيز الجمهور على الخط والقص ووجود ملابسها.

آخر تفاصيل الحنين إلى الماضي هو "الرقم" الذي تحمله كل العارضات معهم، للإشارة بطريقة عملية إلى النسخ (في حالة رغبة شخص ما في تدوينه).

Balenciaga  على Instagram

Balenciaga  على Instagram

  • إذا كان كل عنصر يردد صدى الماضي، على حساب الـInstagram يمكنك فقط مشاهدة المنشورات المخصصة لمجموعة الأزياء الراقية الخمسين وبالتالي إجراء مسح نظيف لكل ما تم اقتراحه أو ارتدائه أو مشاركته ببساطة في الملف الشخصي الاجتماعي.
  • لم ينجح Balenciaga في إلغاء ملف التعريف مثل Bottega Veneta، لكن هذا التغيير في الاتجاه يخبرنا بشيء أكثر بين سطور الخلاصة والتي لها كل نكهة البداية الجديدة.
  • بداية جديدة، شيء ما تغير أو على وشك التغيير، في الواقع، تحاول الموضة فك شفرة المعاصرة بلغتها الإبداعية.
  • نستمر في نسج تلك الرابطة مع روح العصر، إعادة تشغيل Balenciaga من مجموعة الأزياء الراقية: كل ​​صورة لا تحتوي على أي نسخة، إنها الصورة التي تخبر المجتمع وتجد أيضاً تصفيق بعض المصممون. 

ظهرت الأزياء الراقية في مجموعة Balenciaga لأول مرة باللون الأسود الكلي

ظهرت الأزياء الراقية في مجموعة Balenciaga لأول مرة باللون الأسود الكلي

  • الأسود المطلق، الكامل والزائد الذي يتشكل في ملابس صارمة، يتطور البذخ النموذجي للأزياء الراقية، هنا في بناء الخياطة: يبدو الأمر كما لو أن المصمم أراد إثبات إتقانه للموضوع، حيث يتجاوز الشكل والقطع قوة اللون. 
  • في وقت لاحق فقط، يتم رفض المجموعة في لوحة ألوان تماشياً مع أحدث صيحات الموضة، مثل اللون الأخضر أو الفوشيا الأكثر كثافة.

بنطلون جينز Balenciaga هوت كوتور

بنطلون جينز Balenciaga هوت كوتور

  • ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم في عرض الأزياء الراقية، لكنها بالتأكيد حداثة عندما يتعلق الأمر بالنسياغا.
  • صُنع الجينز يدوياً وتم شراؤه من الشركات المصنعة اليابانية، ثم تم تشغيله في الموقع.
  •  دليل آخر على رغبة Demna Gvasalia في جعل المجتمعات السرية أقرب إلى الموضة الراقية بملابسها الحقيقية والأصيلة.

قبعات فيليب تريسي من مجموعة Balenciaga 

قبعات فيليب تريسي من مجموعة Balenciaga 

اثنان من أهم الاكسسوارات في مجموعة الأزياء الراقية هذه: قفازات طويلة، مثالية لمظهر المساء أو الحفلة الراقصة، والقبعاتت، ملاحظة خاصة لغطاء الرأس وهو عمل فني أنشأه السيد فيليب تريسي.