مجموعة AZ Factory هوت كوتور 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 27 يناير 2024
مجموعة AZ Factory هوت كوتور 2024

عندما تفكر المصممة الفنلندية جيني هيتونن المقيمة في باريس في المستقبل، فإنها لا تتصور المستقبل كصفحة بيضاء أو عصر الفضاء وقالت في العرض التقديمي لمجموعة الأزياء الراقية الخاصة بها من AZ Factory يوم الاثنين: "إنني أراها كطبقات من الزمن" ومن خيال المصممة جيني هيتونين، الحائزة على الجائزة الكبرى في مهرجان هييريس السابع والثلاثين، تقدم مجموعة الأزياء الراقية هوت كوتور لربيع وصيف 2024 من AZ Factory طابع مميز خلال أسبوع الموضة.

في هذا الموسم، يدعو AZ Factory جيني هيتونين لتولي زمام الاستوديو الخاص به، تتخيل المصممة الفنلندية، مجموعة أزياء راقية مذهلة بين التلاعب بالمواد والقصات، في قطيعة تامة مع الرموز الساحرة والمريحة للعلامة التجارية التي أطلقها الراحل ألبير الباز في عام 2021.

تفاصيل مجموعة AZ Factory هوت كوتور 2024

  • أثار عملها الجامح والمصقول، تجسيد الحياة في مرحلة ما بعد نهاية العالم وذلك بسبب اهتمام هيتونن بفرق البانك والسايبربانك وهي اللحظات التي بدأ فيها جيل الشباب المصاب بصدمة نفسية بسبب الصراع "في خلق كل هذه الأشياء المجنونة"، وفقاً لها.
  • في مساحة مهجورة تقع في منطقة ماريه في باريس، تتجول عارضات الأزياء بين حشد لكن مظهرهم الصخري والمثير يجذب انتباه الحاضرين على الفور مفتونين بأصالة هذه الإطلالات.

  • في كل موسم، تدعو العلامة التي أطلقها الراحل ألبير الباز عام 2021، المبدعين إلى إعادة اختراع رموزها، نتذكر بشكل خاص الموسم الماضي المصممين الثنائي نورمان رينيه ديفيرا وبيتر موفرين ومجموعتهما المليئة بالفساتين الزهرية.

مجموعة AZ Factory تتحدى قواعد تصميم الأزياء الراقية

  • إنه عرض جديد تماماً تقدمه المصممة الفنلندية، التي تنحدر في الأصل من هلسنكي، بمناسبة أسبوع الموضة للأزياء الراقية، حيث تغير القواعد، وفاءً لعالمها.
  • تكسر هذه الأخيرة الموضة البراقة والمبهرة للعلامة التجارية الفرنسية من خلال تقديم سلسلة من التصميمات مع لمسات فاسقة ومواد مدهشة بين تراكبات السلاسل والأحزمة والتطريز بالدبابيس ومجموعات من الجلود.
  • هنا، تكشف المصممة Jenny Hytönen عن فساتين لـ AZ Factory تتناوب بين المواد الشفافة أو شديدة التغطية، مثل معطف طويل وفستان مثير للدهشة بقدر ما هو جذاب.

أكثر ما يميز مجموعة AZ Factory هوت كوتور 2024

  • ضمن هذه التصميمات الصخرية العديدة، يتم دمج الجلد القديم، من سترات من فرو الشيرلنغ العسكرية المعاد تدويرها، مع الأورجانزا الخفيفة والمتقلبة للغاية، عندما لا تكون مغطاة بحلقات لتشكيل التصميم.
  • بين الدرع والجاذبية، نتذكر أيضاً فستاناً رائعاً بتأثير الفستان العاري، مطرزاً بالكامل بالدبابيس، للحصول على مظهر مثير ورائع.
  • لذلك، بالنسبة لدورها كمصممة أزياء في دار AZ Factory، فقد اقتبست تصميمين من تصميم المؤسس الراحل ألبير الباز، التي شعرت بأن صدى هذه الإطلالة لها: الطبقات الموجودة في مجموعته لخريف 2009 وتفاصيل القضبان المعدنية من ربيع 2015، تمت ترجمته من خلال منظور اللغة العامية الإبداعية الرقيقة والوحشية التي أبهرت لجنة تحكيم مهرجان هييريس لعام 2022 وأسفرت عن فساتين الأورجانزا الغشائية فوق سترات مصنوعة من الأطواق المعدنية.

  • تم تجميع الأغطية العسكرية معاً في عباءة فخمة أو قطعة من الكتفين مليئة بالآلاف من خرزات الإبرة.

ملخص مجموعة AZ Factory هوت كوتور 2024

  • باختصار، مجموعة AZ Factory هوت كوتور 2024 لا تُنسى والتي تقدم من الأزياء الراقية الصخرية والجريئة والتي تعيد اختراع المواد التقليدية والصور الظلية المقدمة خلال أسبوع الموضة هذا.
  • بالطبع، التفكير في AZ Factory يعني تذكر مؤسس الدار وتعد هذه المجموعة أقل من الثناء وأكثر كمحادثة مستمرة، مع قراءة السرد هذا الموسم بشكل أكثر جدية وبلاغة، تم تصميم المجموعة بالكامل بطبقات مخفية وأجزاء متحركة مفككة إن لم تكن متساقطة بالكامل، لإفساح المجال مع ظهور أشكال جديدة وتقنيات الأزياء الراقية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار