تفاصيل مشاجرة بالأيدي بين روبي ومساعدة مصممة أزياء مسلسلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2017 آخر تحديث: الأحد، 28 مايو 2017
تفاصيل مشاجرة بالأيدي بين روبي ومساعدة مصممة أزياء مسلسلها
مقالات ذات صلة
أزمة بين محمد رمضان وسمية الخشاب تهدد مسلسل موسى: إليك التفاصيل
بعد اعتذارها عن العمل معها: هيفاء وهبي تحسم الجدل حول خلافها مع يسرا
أشرف زكي يقرر إيقاف رحاب الجمل وباسم سمرة ومنعهما من التمثيل

حررت إحدى مساعدات الأزياء في مسلسل "رمضان كريم" ضد بطلة العمل الفنانة روبي، واتهمتها بالضرب والسب والقذف، إثر مشاجرة حدثت بينهما في كواليس تصوير المسلسل.

مساعدة الأزياء تدعى "خلود" وبحسب تصريحاتها انضمت إلى فريق العمل عن طريق المخرج سامح عبد العزيز زوج روبي ومخرج المسلسل، في شهر إبريل الماضي، وفي التفاصيل المشاجرة حدثت في ساعة متأخرة من التصوير، بعدما نشرت خلود خبراً بين فريق عمل المسلسل عن وجود علاقة قرابة بينها وبين الفنانة روبي، وهو ما أغضب الأخيرة بعدما علمت بالخبر.

وذهبت روبي إلى مساعدة الأزياء لتستفسر عن حقيقة ما سمعته وقالت لها "أنتي بتقولي إنك قريبتي ليه"، لتحدث مشادة كلامية بينهما وصلت إلى الاشتباك بالأيدي بين الطرفين، وبحسب تصريح أحد العاملين بالمسلسل لموقع دوت مصر، أن روبي لم تكن مخطئة في البداية، والفتاة هي التي تعدت عليها بألفاظ جارحة خلال المشاجرة.

ثم اتوجهت "خلود" إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد روبي، واتهمتها فيه بالتعدي عليها بالضرب والسب والقذف، وإحداث إصابات وخدوش وسحجات في الرقبة والكتفين والذراعين، وقالت خلود في المحضر أن المشادة حدثت بينهما بسبب الجلوس على مقعد أثناء تصوير في الاستديو "حارة السبكي".

روبي وريهام عبد الغفور

لم يتوقف الأمر بالنسبة لروبي عند هذا المحضر، بل قام المنتج أحمد السبكي بتحير محضراً بقسم شرطة أكتوبر طالب باتخاذ الإجراءات القانونية ضد روبي، بسبب عدم التزامها بمواعيد تصوير مسلسل "رمضان كريم" الذي ينتجه، وعدم حضورها إلى موقع التصوير المقرر بأحد كافيهات مدينة 6 أكتوبر.

من جانبها أرجعت روبي أن عدم ذهابها للتصوير يعود لتواجدها بالمستشفى للعلاج، مشيرة أنها حصلت على شهادة طبية لعلاجها ليلة التصوير لعدة ساعات، وهي الشهادة التي سترسلها لنقابة الممثلين بعد تدخل دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في الأزمة الأولى التي حدثت بينها وبين أحمد السبكي، ليحل الأزمة الثانية بعد تجدد الأزمات بين روبي وأحمد السبكي.

يذكر أن مسلسل "رمضان كريم" بطولة روبي، صبري فواز، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سيد رجب، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه بشكل حصري في رمضان 2017 على قناة dmc، وهو التجربة الدرامية الأولى للمنتج أحمد السبكي.