روبي تظهر في مسلسل "شقة 6" في رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
روبي تظهر في مسلسل "شقة 6" في رمضان

تعمل روبي بشكل كبير في هذه الفترة وتعيش حالة من النشاط الفني المكثف ما بين التمثيل والغناء, كما أنها تحضر لألبوم جديد تتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين. أما عن السينما فقد بدأت روبي بالتحضير لفيلم "شغل خواجات" أما في الدراما تتجهز روبي حاليا لبدء تصوير مسلسل "شقة 6" خلال الأيام القادمة والتي تشارك من خلاله في موسم  دراما رمضان 2021 على منصة شاهد وذلك بعد تأجيل مشروعها مع مريم نعوم.

روبى تعود للسينما فى 2020

مسلسل "شقة 6"

المسلسل ينتمي لنوعية الرعب التشويقي ولكن شكل الرعب في العمل سيكون جديد ومختلف على المشاهد حيث تخوض بطلة العمل خلال الأحداث تجربة غير إعتيادية مع عوالم خارقة للطبيعة تؤدي بها للوصول إلى مجموعة من الحقائق ستغير في مسار حياتها ومسار الشخصيات حولها وتكون أحداث المسلسل مثل الشبكة العنكبوتية كل حدث يصل بالمشاهدة إلى نتيجة وحدث آخر مربوط به.

مسلسل “شقة 6” مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد في رمضان المقبل.

روبى تخطف الأضواء فى أحدث ظهور لها بالأسود.. صور - اليوم السابع

آخر أعمال روبي

يذكر أن أخر أعمال روبي كان فيلم "حملة فرعون" من بطولة عمرو سعد ومحمود عبد المغني ‏وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف ‏عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي. ‏

روبي والسوشال ميديا 

منذ دخول روبي عالم السوشيال ميديا وبدأ اهتمامها بنشر صور جديدة لها على إنستجرام أو فيس بوك سواء من أعمالها أو من سفرها أو غيرها، وتلقى روبي وصورها تفاعلاً كبيراً من المتابعين، ومع كل صورة تنشرها تكون هي الترند، لاسيما أن الجمهور يرى فيها الجمال المصرى الأصيل من ملامح وسمار البشرة ومواصفات أخرى.

الفنانة روبى

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار