مسلسل 2024 الحلقة 10: مشاجرة بين نادين نجيم ومحمد الأحمد

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
مسلسل 2024 الحلقة 10: مشاجرة بين نادين نجيم ومحمد الأحمد

ما زالت أجواء الغموض والتشويق تسيطر على أحداث مسلسل 2024 خاصة بعد أن شهدت أحداث الحلقة 10 مشاجرات بين الثنائي نادين نجيم ومحمد الأحمد خاصة بعد أن تعرف عليهم هرم "الديب" شقيق صافي الديب.

الحلقة 10 من مسلسل 2024 لنادين نجيم

بدأت الحلقة 10 من مسلسل 2020 بظهور هرم الديب، كمساعد للغول وذلك خلال العشاء الذي جمع بينه وبين سما ووائل بعد ان وضعهم في اختبار للثقة الحلقة الماضية ونجحا فيه بسبب اكتشاف نادين نجيم للأمر.

يفقد وائل، محمد الأحمد، السيطرة على نفسه بعد أن يتحدث الغول عن دور هرم في التخلص من ناظم الديب موجهاً له السباب وهو ما يدفع وائل لينتفض غضباً ويطلب من الغول الحديث معه في محاولة للتمويه على سبب انفعاله.

وخلال الحديث يخبر وائل، الغول أنه لا يحب أن يراه أحد أو يعرف تفاصيل عن عمله لذا لا يتعامل مع أحد، وأن وجود هرم في هذا العشاء يشعره بعدم الراحة، إلا أن الغول يصفه بأنه ذراعه الأيمن ويمكن الثقة فيه.

يتعرف هرم، الذي يقوم بدوره الفنان طوني عيسى، على النقيب سما، ويحاول استفزازها على العشاء بأنها تشبه حبيبته السابقة سما التي أحبها قبل 3 سنوات، لكنها كانت تتصف بالغدر والتلون، وهو ما تتفاعل معه دون أن يظهر عليها التأثر.

مسلسل 2024 الحلقة 10

وبعد انتهاء العشاء يعرض هرم، إيصال سما ووائل إلى الفندق وخلال رحلة العودة ينفجر محمد الأحمد غضبا، محاولاً التعدي عليه بالضرب إلا أن سما، نادين نجيم تحول دون الأمر تجنباً لوقوع حادث.

تبدأ المواجهة بين هرم وسما ووائل، وتبادل الاتهامات وتحاول نادين نجيم منع محمد الأحمد من التعدي عليه بالضرب إلى ان يستفزها لتقوم بضربه ويفقد الوعي، ومن ثم تقرر تهديده من خلال التوجه إلى منزله.

يدافع هرم عن نفسه أمام وائل، مؤكداً أن والده ناظم الديب تخلى عنه عندما كان مطارداً من قبل الشرطة وهو ما دفعه للتعاون مع الغول ومن ثم يبدأ في الهجوم على سما بالحديث حول ما قامت به قبل 3 سنوات خلال أحداث مسلسل 2020.

تفاجئ سما بقيام وائل بتهديد هرم من خلال والدته مشيراً إلى أن هناك شخصاً يقوم بمراقبتها في دار المسنين المتواجدة فيه وينتظر مكالمة منه، ويطلب منه السكوت على اكتشاف أمرهم ومساعدتهم من أجل الوصول إلى مكان احتفاظ الغول بالأموال والبضاعة ويخبرهم أنه داخل منزله.

تشتعل المواجهة بين سما ووائل بعد أن يشاهدها تبكي ويقدم لها اعتذاره بسبب إقحامها في هذا الأمر، ويبدأ الشجار بينهم لكنه يقرر أن يمنحها حريتها في ان تكمل معه الأمر أو تعود إلى ابنتها دون أن يتعرض لهم أحد، وهو ما يستفزها بسبب توريطها منذ البداية وتنفعل عليه ويبدأ الثنائي في الصراخ في وجه الآخر.

ينهي هذا الشجار مكالمة هاتفية من أحد الرجال الذي كلفهم وائل باختراق كاميرات مراقبة منزل الغول ويخبره أن هناك شيء يحتفظ به في منزله داخل الحديقة خلف باب سري.

نادين نجيم في مسلسل 2024

تنتهي أحداث الحلقة على مكالمة من هرم إلى الغول لينتقل إلى غرفة الفندق التي يقيم فيها الثنائي هو وابنته غادة ليجد الفوضى تعم المكان بعد أن حطمت كافة محتوياتها إلا أن تصرفات ابنته تكون مثيرة للشك بسبب نظراتها.

ولم تكشف الأحداث عن ما حدث لمحمد الأحمد ونادين نجيم وهل تحطيم محتويات الغرفة مجرد وسيلة للتمويه، وهو ما سيظهر خلال أحداث الحلقة 11 من مسلسل 2024.

يذكر أن مسلسل 2024 يشارك فيه عدد من النجوم من بينهم نادين نجيم، ومحمد الأحمد، وكارمن لبس، ووسام صليبا، وطوني عيسى

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار