مسلسل فراولة الحلقة 3: مشاجرة بين نيللي كريم وصدقي صخر

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024 آخر تحديث: الجمعة، 29 مارس 2024
مسلسل فراولة الحلقة 3: مشاجرة بين نيللي كريم وصدقي صخر

ترفض فراولة، نيلي كريم، خلال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل فراولة، العودة من جديد للعمل في شركة التسويق العقاري التي كانت تعمل بها قبل القبض على صاحبها بتهمة الاحتيال وبيع أراضي مملوكة للدولة.

تفاصيل الحلقة 3 من مسلسل فراولة

وخلال الحلقة 3 من مسلسل فراولة، حاول مدير الشرطة إقناع فراولة العودة للعمل معه في شركة التسويق العقاري وصرف جميع مستحقاتها المتأخرة وترقيتها ولكنها رفضت بعد أن اتفقت مع المدير الصيني "يانج" العمل معه.

وفي اجتماع للمدير الصيني "يانج" مع الفريق في شركته الجديدة، يشرح طبيعة العمل في شركته التي ستعمل فيها فراولة وشيماء سيف، من أجل التسويق للأحجار الكريمة للعملاء.

وتبدأ فراولة الترويج بالفعل لمنتجات الشركة الصينية وعرضها على العملاء، وتكون صديقتها علا رشدي العميلة الأولى لها حيث تحاول إقناعها شراء أحد منتجاتها ومساعدتها من خلال نشر المنتج بين صديقتها لشرائها أيضا.

وتواصل فراولة محاولتها للبيع من خلال منصورة، لبنى ونس، لشراء منتجات الطاقة أيضاً والتسويق لها معها، وكذلك الترويج لها بين أعضاء شركتها القديمة.

مسلسل فراولة

تستطيع فراولة تحقيق مبيعات كبيرة في فترة قصيرة لذا يقرر الدكتور يانج الاحتفال بها في حفل يحضره الطبيب النفسي الدكتور إبراهيم، صدقي صخر، الذي عبر عن رفضه لما يقوم به واصفاً إياه بالنصاب.

وتنشب مشاجرة بين الدكتور إبراهيم وفراولة بسبب التشكيك في العلاج بالطاقة وما قام به في الحفل، وتطلب من يانج الرد على المشككين في العلاج بالطاقة.

وجاء لقاء فراولة مع "يانج" المدير الصيني بعد أن حاولت إقناعه بشراء عقار خلال عملها في إحدى شركات التسويق العقاري لكنها تتعرض لموقف تحاول فتاة الانتحار من أعلى العقار لذا تقرر التدخل والوقف معها على السور للقفز والحديث معها عن ما تعانيه لذا تقرر الفتاة التراجع عن الأمر.

وبسب بما فعلته فراولة يتفائل بها المدير الصيني لأنه يعمل في مجال الطاقة الحيوية ويروج لمنتجات تعمل على التخلص من الطاقة الشهرية لذا يعرض عليها العمل معه وعندما تذهب لمقابلته يخبرها أن راتبها الشهري سيصل إلى 75 ألف جنيه ونسبة تبلغ 20% لذا توافق على الفور بسبب تعرضها لأزمة مالية وحاجتها إلى المال من أجل دفع الإيجار الشهري والديون المتأخرة عليها.

مسلسل فراولة

وتفشل فراولة في اقناع والدها، حجاج عبد العظيم، في بيع المنزل الذي اشتراه من أموال والدتها من أجل سداد الأموال والديون التي تلاحقها، لكنه يرفض البيع خاصة أنه سيخرج من السجن قريباً ويرفض العيش في منزل مؤجر، ويحاول إقناعها العمل في نفس المهمة التي كانت تعمل فيها والدتها وهي قراءة الفنجان لكنها ترفض.

مسلسل فراولة في رمضان 2024

يذكر أن مسلسل فراولة تدور أحداثه حول فريال الشهيرة بفراولة التي نشأت في أسرة بسيطة، حيث يعمل والدها حارس عقار، بينما اشتهرت والدتها بقراءة الفنجان، وترث فريال هذا الأمر من والدتها ولكنها لا تريد الاستمرار في هذه الحياة وتقرر أن تعيش وسط الأغنياء والمشاهير.

وتبحث فراولة عن عمل لإشباع رغبتها بعد أن تزوجت وفشلت زيجاتها وتعرضت للطلاق، رغم مهاراتها العديدة في الإقناع والبيع والتسويق لكافة المنتجات إلا أنها تعيش ظروفاً صعبة وتلاحقها الديون وتتوالى الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل فراولة في رمضان 2024

يعرض مسلسل فراولة المكون من 15 حلقة على قناة dmc في تمام الساعة 7:45 ويعاد يومياً الساعة 8:15 صباحا ويعاد من جديد الساعة 1:45 ظهراً، كما يعرض على منصة  Watch it

المسلسل يشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم نيللي كريم وصدقي صخر، وشيماء سيف وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وحجاج عبد العظيم وتوني ماهر. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار