تناولي هذه الأطعمة لرائحة جسم فواحة وجميلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تناولي هذه الأطعمة لرائحة جسم فواحة وجميلة
تشكو بعض النساء من رائحة جسم مزعجة نتيجة نشاط إفراز الغدد للعرق الذي يتأثر بالأطعمة التي يتناولها الشخص. حيث من المعروف أن هناك أطعمة تمنح الجسم رائحة جد كريهة ومنفرة لدى تناولها، وأخرى تجعله يفوح برائحة جميلة.
ولذلك ومنذ اليوم عليك عزيزتي الاهتمام بنوعية طعامك وتجنب تلك الأطعمة التي تصدر روائح مزعجة.
 
ونحن بدورنا سنعرفك اليوم على مجموعة من الأطعمة الرائعة والتي تمنح جسمك رائحة عطرة طيلة الوقت.
 
الحمضيات:
للحمضيات تأثير رائع على رائحة جسمك ذلك لقدرته الكبيرة على التغلغل داخل الجسم ومنحه الرائحة الرائعة. يمكنك أن تعتمدي عصير االبرتقال أو الليمون الطازج كمشروب مفضل ودائم لك وستشعرين بانتعاش وعطر يفوح منك طيلة الوقت.
 
ماء الورد:
إضافةً إلى تأثيره السحري على البشرة ومنحها النضارة والجمال يمتلك ماء الورد أيضاً خاصية رائعة وهي منح الجسم رائحة فواحة وعطرة. يمكنك تناول الماء المخلوط بماء الورد لما له من تأثير قوي وفعال على تنقية الجسم و منحه رائحة رائعة.
 
النعناع:
يمكنك استخدام النعناع بطرق عدة للاستمتاع بتأثيراته العطرية الرائعة على جسدك، حيث تستطيعين إضافته إلى عصائر الحمضيات الطازجة كالبرتقال والليمون مع أوراق النعناع، كما يمكنك استخدامه مع ماء الاستحمام والاسترخاء لبعض الوقت لتحصلي على بشرة جسم رائعة فواحة الرائحة.
 
الأعشاب العطرية: 
للأعشاب العطرية أيضاً دورها الرائع في منح جسدك رائحة مميزة وجميلة ذلك بالإضافة لدورها الفعال في تخليص جسمك من السموم المتراكمة والتي تعد إحدى أبرز أسباب رائحة الجسم الكريهة.
من أبرز الأعشاب العطرية التي يمكنك استخدامها لجني فوائدها البابونج والزنجبيل، والقرنفل، والقرفة، والشاي الأخضر والنعناع والزعتر والروزماري (إكليل الجبل) والريحان والشمر.
 
اكتشفي أيضاً: