تنسيق التنورة مع الكنزة إطلالة شتوية أنيقة طوال الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
تنسيق التنورة مع الكنزة إطلالة شتوية أنيقة طوال الموسم
مقالات ذات صلة
تنسيق التنورة الكلوش هذا الشتاء لمظهر أنيق
الأحذية الشتوية وطرق تنسيقها بأفكار أنيقة
تنسيق القفازات الطويلة مع الملابس الشتوية بشكل أنيق

التنورة مع الكنزة وكيفية الجمع بينهما بالطريقة الصحيحة حسب موضة الشارع، في فصل الشتاء، تظل الكنزة الناعمة ربما مع قصة مريحة كبيرة الحجم، بالنسبة للكثيرين عنصراً أساسياً في المظهر، دافئ ومغلف، غالباً ما يكون الحل الأبسط والأسرع، أفضل طريقة لتحقيق التوازن في المجموعة وجعل سترة الكشمير المحبوبة لدينا هي القطعة الأساسية لهذا الشتاء رسمياً هي دمجها مع التنورة المناسبة، من الواضح، ليس فقط أي نموذج، لأمسية خاصة، على سبيل المثال، تعمل الفضة أو الترتر بشكل رائع بينما إذا كان الخيار المثالي أثناء النهار هو التركيز على الظلال المحايدة أو الأسود الكلي الكلاسيكي.

إطلالة من قطعتين يسهل تنسيقها ويشتمل على اثنتين من الملابس الأساسية في خزانة ملابسنا المفضلة على الإطلاق: تنورة وكنزة دافئة ومريحة ولسنا الوحيدون المعجبون بهذا الاقتران: لا تستطيع فتيات الموضة التوقف عن ارتداء ملابس السترة والتنورة، مما يعني أن لدينا مظهراً وفيراً نستلهم منه، تابعي القراءة لرؤية بعض المفضلات لدينا، ثم تسوقي كنزات متعددة الاستخدامات لتتناسب مع التنورة القصيرة أو المتوسطة أو الطويلة هذا الموسم.

لمساعدتك في الاختيار الأفضل، مهما كانت المناسبة، اخترنا 10 إطلالات سهلة التنسيق على طراز الشارع تخبرنا بأحدث اتجاهات الموضة ويمكن أن تصبح نقطة انطلاق ممتازة لملابسك الشتوية القادمة.

تنورة وسترة بلون متناسق

تظل التراكيب في ظلال البيج هي المفضلة لدينا، في أبرد أيام الشتاء، تكون أكثر أناقة، أكملها بزوج من الأحذية الأنيقة والتون سور تون.

تنورة مع شق وسترة

يحب الجميع التنانير ذات الفتحات ولكن إذا كنتِ ترغب في التباهي بها أثناء النهار، فابحثِ عن مجموعات بسيطة، تعتبر السترة ذات اللون المحايد والنظارات الشمسية والأحذية الطويلة خياراً رائعاً.

تنورة وسترة متلألئة 

أرتدي تنورة طويلة فضية أو مزينة بالترتر مع سترة ناعمة الشكل للتخفيف من شأن كل شيء ومع ذلك، يجب أن يكون الحذاء متطوراً (وذو كعب عالٍ جداً).

مجموع تنورة وسترة سوداء

يعمل اللون الأسود الكامل دائماً، كما نعلم، لذلك عندما يكون لديك شك، لا بأس في أن تصبح كلاسيكياً، ربما تضيف لمسة من اللون الأبيض أو لون الباستيل، ببعض التفاصيل أو الإكسسوارات.

تنورة وسترة ميدي

التنورة الطويلة هي قطعة دائمة الخضرة، لكنها تتحول بفضل أنواع مختلفة من الجلد أو التطريزات الثمينة، إقران رائع مع سترة فائقة الكاجوال وحذاء أسود أنيق.

تنورة كسرات مع سترة

ألقِ نظرة على هذا السرد البسيط الذي يأتي مع سترة بلون بيج كريمي مدسوس في تنورة طويلة ذات ثنيات من البرونز المعدني مع حذاء رياضي.

كنزة كبيرة الحجم وتنورة صغيرة بطيات

أكدي على بساطتكن الذهاب لهذا النمط، نرى سترة كريمية كبيرة الحجم مع تنورة سوداء ذات ثنيات وحذاء جلدي أسود قتالي رائع.