جدل حول زفاف الكويتية شهد الحوال من شاب إيطالي: هذا اسمه قبل الإسلام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019
جدل حول زفاف الكويتية شهد الحوال من شاب إيطالي: هذا اسمه قبل الإسلام
مقالات ذات صلة
عصام الحضري بعد خطوبة ابنته: كبرتي وكبرتيني
هاني مهنا يعتذر لـ"عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا" ويعاتب هاني شاكر
محمد صلاح يرقص في حفل زفاف شقيقه ويتعرض لانتقادات حادة

تسبب حفل زفاف الرامية الكويتية شهد الحوال في جدل كبير وذلك لأنها تزوجت من شاب إيطالي تعرفت عليه في إحدى المسابقات الدولية وتم تداول صور وفيديوهات من حفل الزفاف على هاشتاغ #شهد_الحوال.

الزفاف أقيم على نغمات من الموسيقى الكويتية التقليدية مع بعض الموسيقى الإيطالية في ظل سعادة عائلة العروس في حين وصف الممثل عبد الله بوشهري الزفاف بأنه كان أسطورياً.
العريس الإيطالي كان سبب جدل كبير خاصة مع تكتم عائلة شهد على أي معلومات عنه لكنهم أكدوا أنه تحول إلى الإسلام وأطلق على نفسه اسم على، في حين كان اسمه مارتن اليساندرو ودخل الإسلام حتى يتمكن من إتمام زواجه من شهد وهو ما أدى إلى جدل كبير، حيث اعتبر البعض أن الفارق الاجتماعي والديني سبب لرفض هذا الزواج.


أطلت العروس في فستان أبيض رقيق مع طرحة بيضاء طويلة على أطرافها القليل من الأعمال اليدوية أما الفستان نفسه فقد جمع بين التفاصيل البسيطة والشيفون على الأكمام، في حين اختارت شقيقة العروس سارة إطلالة باللون الأسود مع فرو.
شهد الحوال حققت شهرة كبيرة عربياً لأنها أول عربية تتأهل لبطولة كأس العالم في الرماية، كما حصلت على المركز الرابع في ترتيب آسيا 2014 وكانت العربية الوحيدة التي كسبت 4 ذهبيات في بطولة عربية.
شهد الحوالي لم تكن الفتاة الوحيدة في عائلتها التي تمارس الرماية فشقيقتها سارة أيضاً تحترف هذه الرياضة، والجدير بالذكر أن الشقيقتان سارة وشهد هم ابنتا الإعلامية الكويتية حنان القيسي نائبة رئيس التحرير لشؤون النشرة الاقتصادية في وكالة الأنباء الكويتية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا