شهد الشمري توثق ولادة طفلتها الثانية وتختار لها هذا الاسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
شهد الشمري توثق ولادة طفلتها الثانية وتختار لها هذا الاسم

وثقت الشاعرة العراقية، شهد الشمري، لحظات ولادة طفلتها الثانية وتر، ونشرت فيديو لها من داخل المستشفى أثناء التحضير لدخولها غرفة العمليات بجانب زوجها فهد زيد والطاقم الطبي.

شهد الشمري توثق لحظات ولادتها

ونشرت شهد الشمري الفيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام مستعينة بأغنية كيف ما بدي حبك على الفيديو، لتوثيق تلك اللحظات.

وركز الفيديو على تحضيرات الزينة والحلويات التي طغى عليها اللون الزهري ومحاولة زوجها تخفيف توترها وإبعاد القلق عنها.

وعلقت شهد الشمري على الفيديو قائلة: "الحمد لله الذي وهبني روحاً من روحي، ونبضاً ثانياً لقلبي، وأكرمني بأجمل العطايا، رزقت اليوم بطفلتي الجميلة وتر، شكراً لدعواتكم المستمرة وكلامكم اللطيف ربي ما يحرمني منكم جميعاً".

ومن جهته نشر زوجها فهد زيد صورة له بعد استقبال مولودته وأثناء النظر لها، وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ،، سأدعها تعزف على أوتار قلبي رزقني الله بطفله أسميتها وتر".

الجمهور يتفاعل مع ولادة شهد الشمري

وتفاعل عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مع شهد الشمري، مقدمين لها التهنئة والمباركات على ولادة طفلتها متمنين لها الصحة والعافية.

وأشاد عدد منهم بمحاولات زوجها التي ظهرت في الفيديو بالتخفيف عنها والتواجد بجانبها في المستشفى، إلا أن البعض هاجم نشرها لفيديو استعرضت فيه لحظات ولادتها

يذكر أن الشاعرة والإعلامية العرافية استقبلت، مولودتها الأولى، من زوجها العراقي فهد زيد والتي أطلقا عليها اسم ناي في يوليو 2021.

وحرصت الإعلامية شهد الشمري أيضاً على توثيق لحظات ولادتها واستقبال مولودتها ناي داخل غرفة الولادة، والتي برزت فيها لحظات القلق والتوتر والبكاء من الفرحة عن سماع صوت المولودة وسط حضور زوجها والأهل والأقارب.

جدير بالذكر أنه فاجأت الشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، الجمهور بإعلان خبر حملها، وذلك بعد مرور قرابة 4 أشهر على زواجها من فهد زيد، حيث تزوجا في منتصف فبراير 2020

وأعلنت الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري، عن ”حملها“، في مولودها الأول من زوجها العراقي فهد زيد، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وكانت قد دخلت الشاعرة شهد الشمري القفص الذهبي، في منتصف فبراير/شباط الماضي، وتحديداً بعد مرور 8 أشهر على عقد قرانها على مواطنها فهد زيد، حيث أقيم حفل زفافهما حينها، في القاعة الملكية بنادي الصيد في العاصمة العراقية بغداد، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار