شهد الكويتية تكشف سبب عودتها إلى الكويت بعد سنوات من الهجرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
شهد الكويتية تكشف سبب عودتها إلى الكويت بعد سنوات من الهجرة

كشفت الفنانة شهد الكويتية، سبب عودتها إلى الكويت بعد سنوات من هجرتها خارج البلاد، واستقرارها في عدد من البلاد المختلفة، كان أخرها تايلاند.

شهد الكويتية تعود للكويت

ومؤخراً، عادت شهد الكويتية للظهور على الساحة، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مدشنة قنوات تواصل جديدة بينها وبين جمهورها، بعيدا عن التمثيل.

وجهت إحدى متابعات شهد الكويتية سؤالا لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، متساءلة عن سبب عودتها إلى الكويت، بعد سنوات من هجرتها إلى تايلاند عام 2012 تقريباً.

وقالت شهد الكويتية إن الكويت ديرتها وبلدها الأم، ومن الطبيعي أن تشعر بالحنين والحاجة إلى العودة والاستقرار على أرضها مرة أخرى حتى لو غابت عنها لسنوات.

شاهدوا تصريح شهد الكويتية عن الكويت

كانت شهد الكويتية قد قررت العودة إلى الكويت والظهور عبر السوشيال ميديا، في الربع الأخير من العام الماضي، كاشفة عن لوك جديد بعد قص شعرها، مما دفع البعض للتساؤل عن انفصالها وتحري أخبارها الشخصية.

شهد الكويتية اعتادت السفر في حياتها، وقد صرحت في وقت سابق أنها عاشت في لندن لمدة 15 عاماً تقريباً، كما تنقلت بين ماليزيا والإمارات والكويت وأخيراً كانت وجهتها إلى تايلاند رفقة أسرتها، بعد تصفية ممتلكاتهم في الكويت.

ورحب الجمهور بعودة شهد الكويتية، مطالبين إياها بالعودة إلى التمثيل بعمل فني جديد، حيث كانت أخر أعمالها من خلال مسلسلي مطلقات صغيرات والذي عرض عام 2012 ومسلسل أول الصبح عام 2013.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار