جدل واسع بعد تسريب صادم يكشف هدايا أحمد أبو هشيمة الباهظة لياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 16 مارس 2020
جدل واسع بعد تسريب صادم يكشف هدايا أحمد أبو هشيمة الباهظة لياسمين صبري
مقالات ذات صلة
بالزواج والحمل والإنجاب: هكذا استثمرت نجمات عرب أوقاتهن في الكورونا
سيارة ياسمين صبري الفارهة تجذب الأنظار رفقة شقيقها وزوجها
لقطة رومانسية بين ياسمين صبري وأبو هشيمة كشفت سعر اكسسواراتها الثمينة

بشكل مفاجئ، انتشر على مواقع التواصل منشوراً يكشف هدايا رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الباهظة إلى خطيبته الفنانة ياسمين صبري الأمر الذي أحدث جدلاً واسعاً.


ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ضجة كبيرة أحدثها منشوراً تحدث عن هدايا أحمد أبو هشيمة الثمينة لخطيبته ياسمين صبري، فقيل فيه أنه اشترى لها مصنعاً للعدسات اللاصقة ومصنعاً آخر تطلق من خلاله مشروعها الشخصي بإنشاء خط أزياء يحمل اسمها، كما أنه أهداها أسطولاً من السيارات حوالي 24 سيارة فارهة لتكون تحت تصرفها.

هدايا أبو هشيمة الباهظة لياسمين صبري تثير ضجة
تفاعل الجمهور مع منشور هدايا أحمد أبو هشيمة لياسمين صبري، وأكد الكثيرون على أنه يحمل الكثير من المبالغة والمعلومات المغلوطة، فأكيد رجل الأعمال المصري يملك المال ولكنه غير وارد أن يشتري لها هذه المصانع، خاصة وأنها الوجه الإعلاني لإحدى شركات العدسات الملونة من قبل معرفتها به من الأساس.

أما بالنسبة لأسطول السيارات، فأشار البعض أن أحمد أبو هشيمة سبق وأن أهدى زوجته السابقة الفنانة هيفاء وهبي عدد من السيارات الفارهة، وربما فعل بالمثل مع خطيبته الحالية ياسمين صبري.


خاتم خطوبة ياسمين صبري

وكانت أخبار مغلوطة عديدة تصدرت وسائل الإعلام، فور الإعلان عن خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، ومنها أن خاتم خطوبتها صنع لها خصيصاً ويقدر قيمته بـ 200 ألف دولار، وهذا ما تم نفيه تماماً من قبل مصمم الخاتم إبراهيم نصور بكشفه أن الخاتم لم يصمم لها ولكنه كان لعميلة أخرى، أم سعره فهو أقل من 50 ألف دولار.