أحمد أبو هشيمة يثير الجدل بعد تواجده في جزيرة إسبانية وظهور دينا أيمن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
أحمد أبو هشيمة يثير الجدل بعد تواجده في جزيرة إسبانية وظهور دينا أيمن

عاد البحث عن حبيبة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، من جديد، وذلك بعد ما توقع البعض منذ أيام قليلة عودته إلى زوجته السابقة ياسمين صبري، خاصة بعد ما تواجد الثنائي في نفس المكان بدولة تركيا، مما رجح أنهم معاً من جديد، إلا أن المفاجأة كانت في ظهور فتاة مصرية جديدة على ساحة التوقعات وهي مهندسة من أصول مصرية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

أحمد أبو هشيمة يحير الجمهور من جديد

نشر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة صورة له من جزيرة إبيزا الإسبانية، وهو الأمر الذي تزامن بنشر مجموعة من الصور نشرتها المهندسة المصرية  دينا أيمن من نفس الجزيرة عبر حسابها الشخصي علي "إنستقرام"، حيث ظهرت في نفس الوقت وتتواجد في نفس الجزيرة.

أحمد أبو هشيمة في إسبانيا

وما بين شكوك ونشر صور رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في نفس الجزيرة التي تتواجد فيها المهندسة المعمارية دينا أيمن، وما زاد من قوة الشكوك بين المتابعين هو قيام رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة  بمتابعة حساب دينا أيمن على إنستقرام، إضافة إلى قيامه بالإعجاب بأكثر من صورة لها في الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعل المتابعين يشيرون إلى أنها الحبيبة المنتظرة.

أحمد أبو هشيمة يثير الجدل بعد تواجده في جزيرة إسبانية وظهور دينا أيمن

حقيقة عودة ياسمين صبري لأحمد أبوهشيمة من جديد

قبل نحو شهر تقريبا، انتشرت صورة رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة وزوجته السابقة ياسمين صبري في مكان واحد في تركيا،  حيث رجح المتابعون رجوعهما إلى بعض من جديد بعد وقوع الطلاق رسمياً، خاصة وأن الثنائي لم يتحدثا عن تواجدهم في نفس المكان إضافة إلى أنها كانت الطريقة التي تعرف الجمهور علي علاقة الحب هو التواجد في نفس المكان ونشر صور  في نفس التوقيت.

وبعد أيام من ضمن الثنائي حول ما يتردد من عودتهما، نشر أحمد أبوهشيمة مجموعة صور عبر حسابه على "إنستقرام" من جزيرة إبيزا الإسبانية، ولكن المفاجأة كانت بظهور مهندسة مصرية معمارية في نفس الجزيرة.

أحمد أبو هشيمة يثير الجدل بعد تواجده في جزيرة إسبانية وظهور دينا أيمن

من هي دينا أيمن التي ارتبط اسمها بأحمد أبو هشيمة 

دينا أيمن  هي واحدة من الفتيات التي حققت نجاحاً خلال الفترة الماضية فهي مهندسة مصرية تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، وتخصصت في  مجال هندسة الكمبيوتر والبرمجيات، وحصلت على درجة الماجستير في هذا المجال، إضافة إلى تلقت عروض للعمل من 10 شركات عالمية، أبرزها شركة "إنتل" و"مايكروسوفت"، عملت دينا أيمن في شركة "إنتل" الأمريكية.

وتشغل دينا أيمن الآن مديرة برامج في شركة "مايكروسوفت"، كما تُعرف نفسها بأنها "أصغر مدرس مساعد في جامعة نيوجرسي في تخصص هندسة الكمبيوتر".

وبدأت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في شهر مارس بعد ما تم اختيارها ضمن مسابقة ملكة جمال الكون، وقالت عن اختيارها كمحجبة ضمن المسابقة: "الألقاب لا تقيّد أبدًا بسبب الحجاب وأنا هنا لأصنع هذا التاريخ، ولمنح الأشخاص الذين يشبهونني فرصة لتمثيل أكثر من ملياري مسلم حول العالم".

أحمد أبو هشيمة يثير الجدل بعد تواجده في جزيرة إسبانية وظهور دينا أيمن

المهندسة دينا أيمن على غلاف مجلة فوربس

وفي أواخر 2021، تم ترشيح دينا أيمن لتصنيف مجلة فوربس الأمريكية، وذلك واحدة من الشخصيات المؤثرة في شمال أمريكا في مجال التكنولوجيا مع نحو 10 آلاف شخص آخر، وبعد تصفية المرشحين اختيرت ضمن قائمة أكثر الشخصيات المؤثرة تحت سن الثلاثين، مؤكدة في تصريحات لها مسبقة أنها تعتز ببلدها الأم مصر خاصة أنها تربت ونشأت حتى مرحلة الثانوية العامة في مصر ثم أكملت تعليمها في الولايات المتحدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار