جيني إسبر تكشف تفاصيل تعرضها للخيانة والعنف من زوجها السابق

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أبريل 2021
جيني إسبر تكشف تفاصيل تعرضها للخيانة والعنف من زوجها السابق

كشفت الفنانة السورية جيني إسبر للمرة الأولى عن أسباب طلاقها بعد أكثر من 6 سنوات من الانفصال موضحة أن الخيانة كانت سبباً في انتهاء الأمور بينهما وأصرارها على الطلاق.

جيني إسبر تكشف تعرضها للخيانة الزوجية

وعلقت جيني إسبر قائلة :"السبب هو أننا وصلنا لطريق مسدود وأفكارنا كانت مختلفة وصار بينا شرخ إحنا الاتنين فبطلنا نحب بعض.. وحصل غدر وخيانة وعدم تفاهم وكتير أمور خلتني أقول خلاص ما ينفع نكمل".

وحول شعورها حول الخيانة أكدت أن جمال المرأة لا يمنع زوجها من خيانتها في النهاية لأن الأمر يتعلق بطريقة تعامل الرجل ونظرته للمرأة، معلقة :"ساعات بحس إنه الرجل يتعامل مع المرأة كأنها طبخة ولا يمكن أن يأكلها كل يوم ولازم يغير طعم فمه".

وأكدت جيني إسبر أنها لم تكن المرة الأولى التي تتعرض فيها للخيانة وأنها تغاضت عنها في بعض اللحظات قائلة :"كنت لا أريد أن أخرب بيتي"، وكشفت عن تعرضها للضرب أيضاً من قبل زوجها لأن شخصيتها انفعالية.

ولفتت إلى أنها تبحث عن الاستقرار لكنها ليست ضد فكرة الزواج مشيرة إلى أنها لا ترفض تكرار تجربة الزواج مرة أخرى، لكنها لم تعثر حتى الأن على رجل يستحق ان تكمل مشوار حياتها معه خاصة أنها مرت بتجربة زواج فاشلة وأصبحت تفكر بشكل منطقي أكثر الأن.

وأشارت إلى أنها تعرضت للعديد من الصعوبات خلال مشوارها الفني، معلقة :"تعرضت لكتير مطبات في بداية مشواري الفني، ما كان عندي لغة ولا مهارات ولا كيف بتعامل مع الناس لأني جاية من بيئة غربية للشرقية.. وأنا ما درست تمثيل أنا درست تربية بدنية".

وتابعت حديثها حول بدايتها الفنية قائلة :"بعتبر نفسي انظلمت كتير في البدايات.. لأني ما كنت انفهم صح.. يعني لو كنت كتيرة ودودة مع العالم بتفهم غلط.. وكانوا بيقولوا علي أني بنت سهلة.. وفي النهاية هادا مو ذنبي.. في حد أما أحس أنه تطاول أو تجرأ كتير بقوله لهون وبس".

وردت على اتهام البعض لها بأنها تعتمد على جمالها فقط ولا تمتلك موهبة التمثيل قائلةً: "لولا موهبتي ما كنت استمريت كل هالوقت بقالي 20 سنة في هالمجال.. وما كنت أخدت أدوار مهمة وعملت مشاهد".

انفصال جيني إسبر

وكشفت جيني إسبر في 2016 كيف طلبت الطلاق من زوجها، المنتج عماد محسن، بعد أن اكتشفت خيانته وسامحته، معتبرة ان تلك الخيانة لم تكن السبب الوحيدة لطلبها الطلاق رغم وجود ابنة بينهما.

وقالت إسبر أنها لم تخفي خبر طلاقها، حيث انتشر بشدة في ذلك الوقت، وقالت إنها قطعت أشواطاً طويلة مع زوجها قبل طلب الطلاق، وأنها من المستحيل أن تعود إليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار