علا رامي تكشف تعرضها للخيانة وسبب انفصالها عن أبو الليف

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
علا رامي تكشف تعرضها للخيانة وسبب انفصالها عن أبو الليف

كشفت الفنانة علا رامي عن تفاصيل تعرضها للخيانة من أحد أزواجها وأسباب انفصالها عن زوجها السابق الفنان نادر أبو الليف، رغم قصة الحب التي جمعت بينهما.

علا رامي تكشف تعرضها للخيانة

وقالت علا رامي خلال لقاء تلفزيوني لها في برنامج قعدة ستات أنها تعرضت للخيانة من قبل، نافية أن يكون هذا الشخص هو أبو الليف، معلقة: "أيوه اتخانت من أحد أزواجي وهو ليس الفنان أبو الليف.. في واحدة كلمته وهو متجوزني وقالها أنا متجوز قالتله لأ هاجي وأعملك مشاكل ويعني ايه تتجوز وتسبني".

وعن رد فعلها قالت علا رامي: "انسحبت بكل هدوء وأنا مش بدخل في معارك .. حسيت ان ده موقف مش حلو منه، ويعني ايه يسمح لها تيجي بيتي".

علا رامي تكشف سبب انفصالها عن أبو الليف

وتطرقت علا رامي في حديثها عن علاقتها بطليقها الفنان نادر أبو الليف وسبب انفصالها عنه رغم قصة الحب التي جمعت بينهما، معتبرة أن الجمهور كان سبباً في تلك النهاية.

وأضافت أن الجمهور كان يرى أنهم لا يشبهان بعضهما البعض، مشيرة إلى أن هناك تراكمات أيضاً دفعت لذلك، قائلة: "الناس فرقت ما بينا، عشان شايفنا إننا مش شبه بعض، الناس كانت بتقول احنا بنحبك لوحدك وبنحب أبوالليف لوحده، مش السوشيال ميديا هي اللي اتحكمت إذا كنا نكمل ولا لأ، إحنا سيبنا بعض عشان في تراكمات كتير حاجات بسيطة على حاجات بسيطة فبقت مشكلة كبيرة، فقولنا كل واحد يروح لحاله أحسن".

وأكدت أنها تجمعها علاقة طيبة به حتى الآن وتحرص على التواصل معه قائلة: "بنسأل على بعض لغاية دلوقتي وبنتكلم، وباركتله على جوازه وأطفاله، وربنا يوفقه في حياته، مقدرناش نستمر مع بعض لظروف كتير".

ولفتت إلى أن بعض تفاصيل علاقتهما لم تكن كما يرى البعض، معلقة: "أنا بدي فرصة واتنين وتلاتة وعشرة.. لغاية ما خلاص وبقلب الترابيزة وبكون استنفذت كل وسائل الصلح، وكان ظاهر قدام الناس أني بغير عليه، ولكن الحقيقة مكنتش كده، هو كان لسه صاعد وعنده حفلات، وفي الآخر ربنا يوفقه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار