حاوي تحتفل بالمرأة في يوم المرأة العالمي وتواظب على تمكينها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
حاوي تحتفل بالمرأة في يوم المرأة العالمي وتواظب على تمكينها
مقالات ذات صلة
يوم المرأة العالمي
كيف تحتفلين بيوم المرأة العالمي؟
أحلام تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 8 مارس ، 2022- لا تكفّ مجموعة حاوي الإعلامية، وهي المنصة الإعلامية الرائدة للنشر الرقمي والحلول الإعلانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تبذل قصارى جهدها للاحتفاء بالنساء كل يوم وكل سنة. احتفالاً بيوم المرأة العالمي هذه السنة، اختارت المجموعة أجمل عناصر الطبيعة، الطبيعة الأم، للاحتفال بكل امرأة، كلّ أم، فهي الأم الحنونة وأم الإنجازات وأم الجهود.

في يوم المرأة العالمي يحتفل العالم بالجهود الجبارة التي تبذلها كل امرأة. سواء كانت الإنجازات إجتماعية أو ثقافية أو اقتصادية أو سياسية أو فنية، كل امرأة تستحق أن تحظى بأعلى مستويات التقدير والاحترام. كما يسلّط الضوء في هذا اليوم العالمي على الخطوات المتخذة لتحقيق المساواة بين الجنسين، سواء في مكان العمل أو أي مكان آخر.

وفي مجموعة حاوي الإعلامية، يتم الاحتفال بالنساء كل يوم في مكان العمل، حيث أن الشركة تؤمن بأن المرأة هي الجوهر الحقيقي الذي يصور قيم الشركة. ومن خلال هذه الحملة الجديدة، تتيح حاوي لكل موظّف، بغض النظر عن جنسه، فرصة التعبير عن نفسه بحرية، مسلّطةً الضوء على إنجازاتهم اليومية، كما تؤمن المجموعة بعالم يخلو من كافة أنواع التمييز. تدرك المجموعة أن أي نجاح تحققه هو ثمرة تفاني والتزام كلّ موظف. إليكم نظرة سريعة خاطفة إلى يوم تقدير الموظف في شركتنا.

في هذه المناسبة، صرح أنس عبار، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمجموعة حاوي الإعلامية، قائلاً: "تفتخر مجموعة حاوي الإعلامية بالإنجازات البارزة التي لا تكفّ النساء في حياتنا تحققها. بيئة العمل لدينا خالية من أي تمييز، حيث بإمكان أي امرأة أن تزدهر وتنمو بأي وتيرة تناسبها. نحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير بيئة آمنة ومريحة، حيث نستمر بتحفيز مواهب أي موظف، بغض النظر عن جنسه، لمساعدتهم على تنمية هذه المواهب."

لمحة عن حاوي

تأسست حاوي عام 2012، وهي منصة إعلامية عربية مستقلة حققت الريادة من خلال عدد من المواقع أبرزها layalinaprivee ، رائج، القيادي، تيربو العرب، سائح، تاجك، بابونج، يمي،UAE Moments  وBahrain Moments ، ويتابع منصات حاوي أكثر من 20 مليون مستخدم شهرياً و100 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، كما تشمل أعمالها الأخرى كاسبر ستوديو (Casper Studio) وهو نظام متطور لإدارة المحتوى، بالإضافة إلى مينا ريوردز (MENA Rewards) الشركة المتخصصة في أبحاث السوق، ووكالة تسويق سوشال كاملز (Social Camels) التي تقدم خدمات متكاملة، بجانب استوديو إنتاج ليالينا (Layalina Production Studio).

يقع المكتب الرئيسي لمؤسسة حاوي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ولها مكاتب فرعية في الأردن ومصر وتركيا.

صفحة حاوي على لينكد إن

صفحة حاوي على إنستقرام