حذاء أصالة يفتح عليها باب من السخرية ومتابعون يطالبون بوضعه في متحف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021
حذاء أصالة يفتح عليها باب من السخرية ومتابعون يطالبون بوضعه في متحف
مقالات ذات صلة
طارق العريان يعيد قضية ضد أصالة للواجهة بهجومه عليها
أنغام ترد على أصالة: الاعتذار لا يكون على السوشيال ميديا
لماذا تجاهلت أنغام محاولات أصالة للتواصل معها رغم اعتذارها؟

تسبب حذاء للنجمة السورية أصالة نصري في فتح باب من السخرية عليها، فبعد نشر النجمة الشهيرة صورة لها في إحدى الاحتفاليات انهالت عليها التعليقات الساخرة ومنها تعليقات طالبت بوضع الحذاء الذي كانت ترديه في متحف للفينيقيين.

حذاء أصالة يفتح عليها باب من السخرية ومتابعون يطالبون بوضعه في متحف

وظهرت أصالة، في لقاء إذاعي لها ببرنامج "عيشها بإنرجي" مع وائل منصور ومنة عامر، مرتدية "القبقاب" مع جوارب باللون الأسود. في إطلالة اعتبرها متابعون هي الأغرب بالنسبة لنجمة السوري. وبمجرد نشر  هذه الطلالة التي اعتمدت أصالة فيها على طلة  باللون الأسود، انهالت عليها التعيقات الساخرة، ومنها: "مش كل الموضة أناقة"، "بشوف إنه ها القبقباب مكانه المتحف مو لقاء تليفزيون"، "واضح إه حدا استعجل أصالة فنزلت بأول قبقاب".

إطلالات أصالة

أصالة واحدة من النجمات اللاتي يتميزن بإطلالات هادئة، فلا تتجه لاختيار أزياء كاشفة أو مثيرة للجدل،ولكنها دائماً تميل إلى اختيار إطلالات تناسب طبيعتها.

مرض أصالة يذكر أن ظهور أصالة هو الأول بعد إعلانها عن مرضها، حيث ظهرت النجمة السورية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام في صورة لها مع عائلتها أثناء الاحتفال بعيد الأم وظهورها ترتدي فستاناً علقت عليه :" وتفسيراً لفستاني اللي لابسته من مبارح بسبب وجودي بالمستشفى".

حذاء أصالة يفتح عليها باب من السخرية ومتابعون يطالبون بوضعه في متحف

واحتفلت الفنانة السورية أصالة بيوم ميلاد والدتها برفقة أفراد أسرتها وظهرت فيها وهي تقف حول قالب حلوى مع أبنائها علي وآدم وخالد وشام وخطيب الأخيرة إضافة إلى والدتها وآخرين.

حذاء أصالة يفتح عليها باب من السخرية ومتابعون يطالبون بوضعه في متحف

وعلقت أصالة على الصورة كشفت فيها تواجدها في المستشفى الأيام الماضية قائلة :" كل سنة وماماتي الحبيبة الغالية الحنونة بألّف خير وصحة وعافيه والله يحفظها فوق راسنا أغلى الغوالي".

وأضافت: "وتفسيراً لفستاني اللي لابسته من مبارح بسبب وجودي بالمستشفى بسبب وجع دمّه تقيل براسي وطلعت اليوم لأحتفلّ بأمّي وصرت كتير أحسن ووقّف يوجعني راسي وبكره بوعدكم غيّر الفستان وبرجعله بعد بكره". وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، وأن الألم توقف.

وتفاعل معها إثر هذا عدد كبير من المتابعين والنجوم متمنين لها السلامة وحرصوا على الاطمئنان على صحتها وتوجيه التهنئة لوالدتها. وعلقت الإعلامية السعودية لجين عمران: "سلامتك ألف سلامة حبيبتي. وربي يحفظك لأولادك وعائلتك ويحفظ لك ماماتك الغالية".

أصالة تدخل عالم التمثيل

وأعلن المنتج المصري، جمال العدل، مالك شركة "العدل جروب" مفاجأة من العيار الثقيل، بكشفه بدء تجهيز عمل درامي جديد، ستكون بطلته النجمة السورية أصالة نصري.

وبشأن تفاصيل هذا العمل الدرامي، كشف جمال العدل، بعض التفاصيل خلال لقائه مع برنامج "MBC Trending"، وقال إن لقاء جمعه بأصالة نصري عَرَضَ خلاله عليها إنتاج عمل درامي بالتعاون مع شركته، حيث أبدت تحمسها لفكرة العمل، والذي فاتحها خلاله بأنّه يريد استغلال موهبتها بالتمثيل في أغاني كليباتها ونَقل تلك الموهبة إلى عالم الدراما، حيث سيتكون العمل من 8 أو 10 حلقات.

ورد جمال العدل، خلال لقائه بالبرنامج، عن طبيعة عمل أصالة الجديد معه، وهل ستقدم قصة حياتها، فصرح قائلاً: "ضروري في العمل الذي ستظهر فيه أصالة أن تكون مطربة"، وأشار إلى أن العمل لن يحكي أو يتناول قصة حياة أصالة، مشيداً بقدراتها التمثيلية الضخمة التي تمتلكها.