متابعون يطالبون الدكتورة خلود بتجميل أذنها والفاشنيستا الكويتية ترد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
متابعون يطالبون الدكتورة خلود بتجميل أذنها والفاشنيستا الكويتية ترد

نشرت الدكتورة خلود عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من الرسائل لمتابعيها طالبوها فيها بالخضوع لعملية تجميل الأذن، وردت الفاشنيستا الكويتية على هؤلاء بردود طريفة.

وتتعامل الدكتورة خلود دائماً مع شكل أذنها بطرافة وترد على متابعيها أيضًا بروح مرحة، كما تنشر الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الفيديوهات التي تتحدث فيها صراحة عن الأمر.

أذن الدكتورة خلود

ونشرت الدكتورة خلود عبر حسابها الشخصي مجموعة من رسائل متابعيها ومن بينها رسالة جاء فيها: "سويها خلود بعد لعابة من صدك يحظى زوجك سوي العملية بعد إيش تريدين.. سويها بشرفك بس أكيد لازم تشوفيلك دكتور يكون توب وتكون العملية ناجحة وتصير الأذن فستقة" وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية قائلة: "تشجيع علشان اسوي أذونيما أدري والله الفكرة انتو إيش رأيكم؟ أحتاج أسويها ولا لا؟".

تجميل أذن الدكتورة خلود

 كما كتبت متابعة أخرى: "سويهم لأنهم بسرعة يخف الجرح مو مثل أنفك ولا شي تاني، لا تخافي" لترد الدكتورة خلود قائلة: "أفكر في الموضوع مع أني مو وايد مقتنعة أنا وايد أحب أذني عيالي مثلي بعدين يصير بينا اختلاف".

أذن الدكتورة خلود

فيما شجعت متابعة أخرى الدكتورة خلود بعدم الخضوع لعملية تجميل في أذنها وكتبت: "أذنك حلوة ما فيها شيء ومناسبة لكل تفاصيل وجهك وشعرك الله ما يخلق شيء عبث".

وكانت الدكتورة خلود كشفت عن سر عدم رغبتها في تجميل الأذن قائلة: "الناس بيسألوني ليش ما جملت أذني بس الحقيقية إني لو جملتها الناس ما يعرفوني وما راح يميزوني".