روجينا تندمج مع أغنية عمرو دياب وتقوم بحركات مليئة بالدلال والأنوثة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
روجينا تندمج مع أغنية عمرو دياب وتقوم بحركات مليئة بالدلال والأنوثة
مقالات ذات صلة
عمر كمال وحسن شاكوش يخضعان لتجميل بالوجه...هذا ما فعلاه بالصوت والصورة
مبرر قوي يمنع إيمي سمير غانم عن التمثيل وتغير سير لقاء زوجها بمكالمة
غيرة ابنة أحمد زاهر تدفعها للمشاجرة مع إحدى معجبات والدها

أطلت الفنانة روجينا في فيديو وهي مندمجة مع أغنية النجم عمرو دياب "يتعلموا" في الكواليس في لبنان، فأخذت تتمايل وتتدلل بنعومة مع الموسيقى.

روجينا تندمج مع أغنية عمرو دياب

نشرت روجينا فيديو لها من الكواليس أثناء استماعها لأغنية "يتعلموا" لعمرو دياب من تليفونها المحمول، وأخذت تتمايل مع الموسيقى وتقوم بحركات مليئة بالدلال والأنوثة تتماشى مع كلمات الأغنية.

وظهرت روجينا بإطلالة ناعمة في غرفة المكياج من تنورة جلدية قصيرة وقميص أحمر اللون، مع تسريحة شعر من التموجات الواسعة ومكياج بارز لملامحها.

تفاعل متابعو روجينا مع أحدث فيديو نشرته، فتغزلوا بجمالها ودلالها، كما مازحها البعض بمناداتها بـ "فدوة"، وهو الدور الذي قامت به في مسلسل "البرنس"، حيث أدت شخصية "المعلمة فدوة".

صور هذا الفيديو في لبنان، حيث تتواجد روجينا هناك من أجل تصوير دورها في مسلسل "أسود فاتح" الذي تشارك في بطولته مع الفنانة هيفاء وهبي، وكان من المفترض أن يعرض العمل في رمضان 2020، ولكن نظراً لوقف التصوير على إثر وباء كورونا تم تأجيله.


نيولوك روجينا

من ناحية أخرى، حصلت روجينا على نيولوك جديد، فأطلت في فيديو ومجموعة صور وهي تستعرض شكلها بعد أن غيرت لون شعرها، معتمدة على اللون البني الداكن.

وأبدى محبو روجينا إعجابهم بلون شعرها الجديد، الذي يتناسب مع لون بشرتها ويجعل إطلالتها طبيعة.

روجينا وزوجها أشرف زكي

وعلى الصعيد الشخصي، مرت روجينا بوقت صعب خلال إجراء زوجها الدكتور أشرف زكي عملية جراحية لتركيب دعامات في القلب، وعلى إثره حرص الأخير على توجيه رسالة شكر ومحبة على الهواء خلال مكالمته الهاتفية التي أجراها في برنامج "المساء مع قصواء".

روجينا وزوجها أشرف زكي
عبر أشرف زكي عن امتنانه بوقوف زوجته الفنانة روجينا بجواره في أزمته الصحية التي ألمت به، شاكراً جهودها في رعايته كما وجه شكر خاص لابنتيه وأشقائه على مساندته في محنة مرضه.


أما روجينا فحرصت على تهنئة زوجها أشرف زكي على سلامته بعد إجرائه لعملية جراحية في القلب بطريقة مميزة، من خلال اتباع طريقة المعلمة "فدوى" -الشخصية التي أداتها في مسلسل البرنس-فنشرت صورة تجمعها به من داخل منزلهما وعلقت قائلة: "سلامة قلبك يا عمري"، وهي الكلمة التي كانت تستخدمها طوال الوقت في مشاهدها خلال العمل.