عمرو دياب يهنئ نجمات مسلسل جعفر العمدة ويهديهم هذه الأغنية

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2023
عمرو دياب يهنىء نجمات مسلسل جعفر العمدة ويهديهم هذه الأغنية

أشاد الفنان عمرو دياب بأداء نجمات مسلسل جعفر العمدة خلال حفله الذي أٌقيم اليوم في الغردقة بحضور عدد كبير من نجوم الفن، كما هنأهم بنجاح العمل بإهداء أغنية "إنت هتدلع".

عمرو دياب مع نجمات جعفر العمدة

ومازح عمرو دياب نجمات المسلسل هالة صدقي ومي كساب وجوري بكر خلال الحفل قائلاً: "صفصف اللي طلعت عنينا في رمضان، ووداد اللي كانت عاملة مشاكل كبيرة، ما شاء الله مبروك عليكم النجاح".

بدورها، أعربت جوري بكر عن سعادتها بتلك التهنئة الخاصة من عمرو دياب، وشاركت مقطع فيديو من الحفل عبر حسابها بإنستغرام وكتبت عليه: "لما الهضبة يباركلي بنفسه، الأحلام بتتحقق".

عمرو دياب يمازح نجمات جعفر العمدة

أحدث أعمال عمرو دياب

تصدر عمرو دياب خلال الساعات الماضية تريند تويتر بعد طرح أحدث أغنياته والتي جاءت بعنوان "الحفلة"، وذلك عبر تطبيق أنغامي للموسيقى.

ويستعد الهضبة أيضاً لإحياء حفل موسيقي في المملكة العربية السعودية يوم 28 أبريل الجاري على مسرح بنش مارك بجدة، وذلك ضمن حفلات أسبوع عيد الفطر بالمملكة.

إهداء أغنية إنت هتدلع من عمرو دياب لنجمات جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من أبرز الأعمال التي عُرضت في موسم دراما رمضان، وحقق نجاحاُ كبيراً مع نسبة مشاهدة فاقت التوقعات، فضلاً عن تفاعل كبير من الجمهور.

ويضم العمل نخبة كبيرة من النجوم، أبرزهم محمد رمضان، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، طارق النهري،أحمد داش، سلوى عثمان، إيمان العاصي، منذر رياحنة، وعصام السقا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار