حريق مفاجئ يداهم منزل الحامل هازال كايا.. وهذا وضعها الصحي الآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019
حريق مفاجئ يداهم منزل الحامل هازال كايا.. وهذا وضعها الصحي الآن
مقالات ذات صلة
هازال كايا في لقطات عفوية برفقة زوجها وابنها بعد أن أصبح نسخة عن والده
طفل هازال كايا يخطف الأنظار أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الأول
نجوم أتراك ضاعفوا ثرواتهم من خلال استثمارات ناجحة وذكية بعيدًا عن الفن

انتشر خبر نشوب حريق في منزل هازال كايا التي كانت متواجدة بمفردها داخله لانشغال زوجها علي أتاي بتصوير عمل فني جديد، مما أقلق محبيها على وضعها الصحي خاصة وأنها تمر حالياً بالأيام الأخيرة من حملها في طفلهما الأول.

وذكر برنامج Söylemezsem Olmaz أن الحريق قد نشب في منزل علي أتاي وهازال كايا في منطقة زكرياكوي، كاشفاً أن النجمة الشابة كانت بمفردها في المنزل، ولكن تم التأكد أن حالتها الصحية بخير وأنها لم تتأذى هي أو جنينها من تصاعد الدخان، لكنها انتقلت للإقامة في منزل والدتها خاصة وأنها تنتظر ساعة ولادتها في أية لحظة الآن وتحتاج لرعاية أسرتها بعد الصدمة التي عاشتها.

من جهتها، نشرت هازال كايا بياناً توضيحياً بعد الحادث، وذلك من خلال خاصية "ستوري انستقرام"، حيث قالت: "سلام للجميع.. أردت أن أقدم توضيح حول الأخبار المنتشرة.. نعم، اندلع حريق صغير في منزلنا في الطابق السفلي، ووصل رجال الإطفاء بسرعة فتم إطفائه قبل أن يكبر.. الحمد لله أفراد منزلنا ومن ضمنهم حيواناتنا الأليف جميعاً بصحة سليمة".

هازال كايا

وأكملت الفنانة التركية المحبوبة: "أنا بالطبع خفت كثيراً لكني بخير وممتنة لأن الوضع كان يمكن أن يكون أسوأ.. الآن نبدو وكأننا خرجنا في عطلة عائلية صغيرة في المدينة.. سنتخذ تدابير أمنية أكثر جدية ونعود لمنزلنا في غضون أيام قليلة قبل ولادة ابننا.. قبلاتنا لكل من اتصل وسأل عنا".

الجدير بالذكر أن النجمة التركية قد تزوجت الممثل علي أتاي في أوائل شهر فبراير الماضي في حفل زفاف فخم حضره العديد من المشاهير وارتدت العروس خلاله 3 فساتين ملفتة، ثم أعلنت عن خبر حملها في شهر أبريل الماضي، وبعدها بأسابيع قليلة كشفت عن نوعية الجديدة، مؤكداً أنها ستنجب ذكراً وستسميه فكرت علي.