شوق الهادي تقلق جمهورها بشأن وضعها الصحي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022 آخر تحديث: الخميس، 12 مايو 2022
شوق الهادي تقلق جمهورها بشأن وضعها الصحي

أثارت الفنانة الكويتية شوق الهادي الجدل بعد أن نشرت صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات".

وظهرت شوق الهادي في الصورة وهي داخل غرفة مستشفى وفي يدها محاليل طبية، دون أن تذكر تفاصيل عن حالتها الصحية.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورة شوق الهادي، وتناقلت الصورة الصفحات المعنية بأخبار النجوم والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثارت شكوك الجمهور حول تعرضها لأزمة صحية.

بدأت الفنانة الكويتية شوق الهادي، حياتها الفنية في العمل كممثلة مبتدئة مع أختها فرح الهادي، واستمرت في ذلك حتى دخلت عالم التمثيل عقب أداء دورها ضيّ في مسلسل (فضة قلبها أبيض) عام 2008.

شوق الهادي تقلق جمهورها بشأن وضعها الصحي

ومن ذلك الحين، انهالت الأدوار على شوق الهادي نتيجة موهبتها وجدارتها في التمثيل بسبب موهبتها التي بدأت تثقلها عقب كل عمل فني، كل ذلك أهلها للمشاركة في عدد من الأعمال التلفزيونية، والمسرحية والسينمائية.

عمليات تجميل شوق الهادي 

وفي سياق دخول شوق الهادي إلى المستشفى، واحتمالية خضوعها لإجراء طبي، نفت شوق في وقت سابق خضوعها لإجراء عملية تجميل في وجهها، إلا أنها خضعت لإجراءات وصفتها بالروتينية مثل نفخ الشفاه وفيلر للخدود وبوتوكس للجبهة.


وفي 2020، أعلنت شوق الهادي مرورها بأزمة نفسية سيئة، عقب وفاة طليقها بدر الماص بعدما تعرض لحادث مروري.

وقالت شوق الهادي في تصريحات صحفية، إن رحيل زوجها تسبب في صدمة كبيرة لها، وقد تستمر أزمتها النفسية فترة حتى تستطيع تجاوزها.

أزمات شوق الهادي الصحية 

ولا تعد أزمة شوق الهادي الصحية الأولى، إذ أنها تعرضت في ديسمبر 2020، لإصابة أثناء مشاركتها تصوير إعلان في  أحد أقدامها ما تسبب في عجزها عن مؤقتاً.

اضطرت شوق الهادي نتيجة إصابتها إلى وقف كل أعمالها، وقالت في فيديو شاركته عبر حسابها على سناب شات ، إن ذلك حتى تتحسن حالتها الصحية وتستطيع التحرك والمشي من جديد.  وفي أول ظهور لشوق عقب إصابة قدمها، كانت تضع كيس من الثلج على قدمها.

الزواج والاهتمام بشؤون المنزل منعا الفنانة الكويتية شوق الهادي من التفاعل والظهور على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة الجمهور أحداث يومها، لكن عقب الانفصال عادت إلى مواقع التواصل الاجتماعي والتمثيل.

جدير بالذكر، أن شوق الهادي تتعرض كل فترة للانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت في تصريح تليفزيوني سابق إن ذلك لأنها "مثيرة للجدل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار