حسب برجك: تعرف على أسوأ العادات التي تُزعج الآخرين منك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020
حسب برجك: تعرف على أسوأ العادات التي تُزعج الآخرين منك
مقالات ذات صلة
كيف أحسب رقمي الطاقي
ماذا يحب رجل العقرب في المرأة
أبراج اليوم 3 سبتمبر 2020 العامة وفي الحب والعمل

كل شخض لديه الكثير من العادات السيئة، لكن هل تعلم أن الأبراج الفلكية لها تأثير على هذه العادات السيئة يومكن أن تكتشف أسوأ العادات من خلال البرج الفلكي والتي يشترك فيها مواليد هذا البرج.

الأبراج وصفاتها

من أسوأ عادات الأبراج المائية عموماً هي الحساسية المفرطة وهو عامل مشترك لدى أبراج الحوت، العقرب والسرطان إلا أن هناك بعض الاختلافات فلكل برج منهم عادة سيئة تظهر لديه أكثر من باقي الأبراج.

كذلك بالنسبة للأبراج الهوائية وهي الجوزاء والميزان والدلو، فمواليد هذه الأبراج لديهم عادات سيئة مرتبطة بشكل أساسي بالهوس سواء كان ذلك هوس متابعة الأخبار أو هوس نقلها والتحدث عن الناس.

أما أصحاب الأبراج النارية وهم الحمل، الأسد والقوس، فتختلف عاداتهم السيئة في حب الظهور أمام الناسو تسليط الأضواء عليهم وهو ما يخلق لديهم الكثير من العادات السيئة والتي تختلف من برج إلى آخر.

وهناك أيضاً أصحاب الأبراج الترابية وهم الجدي، الثور والعذراء، فنجد أن أسوأ عاداتهم مرتبطة بالخوف سواء كان ذلك الخوف من التجديد أو الخوف من فقدان السيطرة فمشاعر الخوف تخلق أسوأ عاداتهم على الإطلاق.

الأبراج وتواريخها

وحسب فترة ميلاد كل برج يتم التعرف على أسوأ العادات لديه حسب تاريخ الميلا، ويمكنك التعرف على أبرز العادات السيئة لدى كل برج من خلال الألبوم أعلاه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا