تامر حسني يرد على علي الحجار: أنا اتعلمت منك

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
تامر حسني يرد على علي الحجار: أنا اتعلمت منك

عبر الفنان تامر حسني عن سعادته بإشادة الفنان علي الحجار به وحديثه عن الأغاني التي قدمها خلال الفترة الأخيرة معتبراً أنه يعمل بتركيز شديد على الفن.

تامر حسني يرد على علي الحجار

ونشر الفنان تامر حسني جزء من لقاء صحفي للفنان علي الحجار عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام، مشيراً إلى أنه تعلم منه الكثير في الفن وكان له دور كبير كحلقة وصل بين جيله والأجيال الحالية.

وكتب تامر حسني: "والله يا أستاذ علي كلامك دايما بحسه وسام على صدري، لأنه من فنان عملاق وواعي كلنا اتعلمنا منه، فنان له دور عظيم أنه يكون حلقة وصل مهمة بين عظماء زمان وأجيالنا الحالية".

وأشاد تامر حسني بدور الفنان علي الحجار في الحفاظ على الكثير من الأغاني التراثية بالاستمرار في غنائها، معتبرا أنه أثر فيه كثيراً وفي تكوينه الفني.

تامر حسني يرد على علي الحجار: أنا اتعلمت منك

وتابع قائلاً: "أنه يعرفنا بصوته أغاني سيد درويش وعبد الوهاب ومحمد فوزي، دي مساهمة منك كبيرة جدا في الحفاظ على تراثنا الموسيقي المصري والعربي، وتوصيله لكل الأجيال، أنا اتعلمت ده منك، وبحاول أوصل لجيلي الحالي عظمة أغاني كتير أثرت فيا وفي تكويني الفني، شكرا أستاذي الفنان العظيم علي الحجار.".

علي الحجار يشيد بتامر حسني

وكان الفنان علي الحجار أشاد بتامر حسني والاستعراض الذي قدمه خلال مهرجان العالمين، معتبراً أنه يملك صفات كثيرة للفنان ويعمل من أجل الفن.

وقال علي الحجار: "تامر حسني دماغ عظيمة، رجل مابيضيعش وقته غير في الفن، بحب دماغ تامر حسني راجل قاعد للفن مش هنسي الأغنية اللي عملها من سنة ونصف أو سنتين مع أكثر من مطرب شعبي ولم يهتم أن يكون هو النجم الأوحد.

وتابع علي الحجار: "وكمان الافتتاح اللي عمله في العالمين أنه يكون متعلق في السماء وماسك المايك وبيغني".

وكان الفنان علي الحجار كشف للمرة الأولى عن تفاصيل حالته الصحية قائلاً: "ما لا يعرفه الجمهور أن الأطباء مانعوني أقف أو أقعد فترة طويلة بسبب مشكلة في ظهري، ولكني بغنّي على المسرح ثلاث ساعات لأني بمجرد ما أشوف الجمهور بنسى أي ألم ويدخل في حالة خاصة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار