باميلا الكيك تكشف عن الأسئلة التي تزعجها (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
باميلا الكيك تكشف عن الأسئلة التي تزعجها (فيديو)

كشفت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، عن الأسئلة التي تزعجها من الصحافة، مشيرة إلى أن الأسئلة التي تكون من نوعية ما هي المشاكل التي حدثت بين الفنانات تزعجها كثيراً.

باميلا الكيك تكشف عن الأسئلة التي تزعجها

قالت باميلا الكيك خلال لقائها مع راديو الرابعة مع الإعلامي صالح لبابيدي، إن الأسئلة الشخصية حول حياة المشاهير تبعدهم عن الهدف الأساسي من الأسئلة وهو الأعمال الفنية وكواليسها.

أردفت: "أسئلة عن الممثلات، وقد إيه فيه مشاكل بينتنا وهيك، أوقات بتكون بهاد الأسئلة بيبعدونا عن الأسئلة الرئيسية، بس إنت كصحافة تشوفونا لايف بتقولوا: (إنتي مانك متل ما المونتاج بيصدرلنا)".

شاهدوا الفيديو

تكريم باميلا الكيك في حفل CAEL

وعن تكريمها عن دورها في مسلسل "كريستال" في حفل CAEL، في دورته الـ 11 الذي أُقيم في دبي، فقالت إنها تشكر الله كثيراً على كل النجاح الذي تصل إليه، موضحة أنها بسبب موهبتها تستطيع أن تصل لشعور العالم كله.

يذكر أن الفنانة اللبنانية باميلا الكيك ظهرت بإطلالة مميزة في حفل التكريم، حيث اعتمدت إطلالة هادئة من اللون الرمادي اللامع بقصة طويلة وأكمام طويلة، وجاءت فتحة صدر على شكل حرف V، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة حيث تركته منسدلاً على كتفيها.

إطلالة باميلا الكيك في  حفل cael

في تصريحات صحافية سابقة نفت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك وجود جزء ثاني من مسلسلها "كريستال" الشهير، والذي قامت فيه بدور عليا كرم وشارك أمامها البطولة الفنان محمود نصر، والفنانة ستيفاني عطا الله، والفنانة لين غرة، والفنانة رولا حمادة، والفنان خالد شباط.

وعن أعمالها المقبلة فرفضت أن تتحدث عن تفاصيلها، مشيرة إلى أنها تفضل دائماً أن تفاجئ الجمهور بأعمالها، مؤكدة على أنها ستعلن عن جديدها قريباً بعد انتهاء الموسم الرمضاني 2024.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار