ليالينا تنضم مجدداً إلى أسرتها الدولية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2014
حفل اطلاق مجلة ليالينا الأردن
مقالات ذات صلة
أبرز الممنوعات في أول عيد وطني للإمارات وسط انتشار فيروس كورونا
مهرجان القاهرة السينمائي يعلن موعد انطلاق دورته الـ42
رسمياً: أكاديمية الفنون تعلن تأجيل حفل الأوسكار

حفل إطلاق مجلة ليالينا في الأردن بحضور الفنان رامي عياش ونخبة من نجوم الأردن

<

p>الأردن: أقامت مجلة ليالينا حفل إعلان إعادة إطلاقها في الأردن بعد عودتها إلى أسرتها الدولية الممثلة بشركة AWI، وذلك في فندق لو رويال في العاصمة عمّان وتحت رعاية وزير العمل والسياحة الدكتور نضال القطامين.
وشهد الحفل حضور الفنان رامي عياش، سفير مجلة ليالينا بالإضافة إلى كبار المستثمرين ورجال الأعمال وعددٍ كبير من نجوم الأردن في في الغناء والتمثيل والإعلام، الذين حرصت ليالينا منذ انطلاقها على متابعة أعمالهم لتكون في الصدارة، والسباقة دائماً في رصد آخر أخبارهم وجديدهم.
كما حضر الحفل أعضاء من الإدارة الإقليمية لمجموعة AWI ممثلة بـرئيس مجلس إدارة المجموعة السيد بشار كيوان ومدير فرع ليالينا الأردن السيد ماجد المحارمة ورئيس التحرير الإقليمي سوسي وارطانيان ومديرة التحرير في الأردن السيدة إسلام الشوملي ومدير المبيعات السيد مهند السيد.
وأعرب السيد بشار كيوان عن سعادته بالاحتفال بإعادة إطلاق المجلة بعد أن عادت لأسرتها الدولية قائلاً:"نحن سعيدون جداّ بهذا الحدث ونعد قرّاء ليالينا أن تبقى هي المجلة الرائدة في عالم المرأة والمشاهير والمناسبات واللايف ستايل."
 كما أضاف السيد ماجد المحارمة مدير فرع ليالينا الأردن:"إنّ عودة مجلّة ليالينا إلى الإردن بعد طول ترقّب وانتظار ستسعد الكثيرين وندعوهم إلى قراءة أعدادنا الجديدة حيث ستستمر المجلّة في تقديم محتوى مميّز ومبتكر لقرّاءها الأوفياء".
وكانت المجموعة قد اطلقت  في بداية شهر نوفمبر حملة إعلانية ضخمة للترويج لإعادة إطلاق مجلة ليالينا في الإردن تحت شعار "ما تقبل إلا الأصلية" عبر محطات التلفزيونية المحلية والعربية وإذاعات الراديو وفي الإعلانات الطرقية.

ويذكر أن مجلّة "ليالينا" انطلقت في لبنان في العام 2001 وفي غضون عقدٍ واحدٍ باتت المجلة الاجتماعية والترفيهية الرائدة في دول الخليج والمشرق العربي.
تصدر "ليالينا" شهرياً وهي المجلة الإقليمية الوحيدة التي تُنشر في سبع أسواق وثماني طبعات مختلفة ومحتوى مشخّص بحسب كل سوق. تهدف المجلة إلى تغطية نمط الحياة المترف أكان ذلك على المستوى المحلي أم الإقليمي أم الدولي .
لمزيدٍ من المعلومات عن "ليالينا"،  زوروا : layalina.com


وتصدر ليالينا تحت مظلة تُعدّ AWI Company واحدة من أكبر شركات الإعلام والإعلان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في خدمة المستهلكين العرب. وتتوجّه الشركة إلى أكثر من 62 مليون مستهلك عربي شهرياً من خلال مطبوعاتها ومحتوياتها الإلكترونية وحلولها الإعلامية والإعلانية الأخرى التي تقدّمها. تمتلك وتدير AWI Company الكثير من المطبوعات الرائدة إقليمياً، منها "الوسيط" و"ليالينا" و"توب غير أرابيا" وصحيفة "البلد" على سبيل الذكر. وقد أصبحت مجموعة AWI Company اسماً لامعاً على الساحة الإعلامية والإعلانية العربية بفضل نشاطاتها التي تديرها في10 بلداً و 34 مدينةً، كما طبعت أثرها وباتت غنية عن التعريف في مجال الوسائل المطبوعة وشبكات الإعلان الخارجية والخدمات الإلكترونية والإذاعية والمطبوعة. وليس نمو AWI Company السريع سوى نتاج أفكارٍ ناجحة أثمرت محلياً ومشاريع مشتركة مع شركاء دوليين لامعين.
لمزيدٍ من المعلومات عن  AWI Company، زوروا:   awicompany.com

أعجبك هذا الخبر؟ للمزيد من أخبار ليالينا الحصرية، اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية