عبير سندر تنشر لقطات دافئة مع أسرتها من دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 07 ديسمبر 2023
عبير سندر تنشر لقطات دافئة مع أسرتها من دبي

نشرت عبير سندر مجموعة من الصور التي وثقت بها اللحظات الطريفة التي قضتها مع أسرتها في دبي، وقالت بكلمات عبرت من خلالها عن حماسها للتجربة.

ظهرت عبير سندر في الصور بلقطات عفوية وهي تلهو مع أطفالها وزوجها، وتفاعل معها الجمهور معبرين عن إعجابهم بدفء العلاقة الأسرية والتفاهم الواضح بينها وبين زوجها.

عبير سندر وعائلتها

 وقالت عبير سندر معلقة على الصور بكلمات عبرت من خلالها عن سعادتها بالتجربة وفي دبي وقالت: "الحديقة واحدة من أجمل الحدائق التي رأيتها في حياتي استمتعنا بمغامرات كثيرة أنا أبنائي وقينا وقتاً ممتعاً للغاية".

وتوثق عبير سندر رحلتها لدبي مع أسرتها بمجموعة من اللقطات التي يتفاعل معها الجمهور ويعبرون من خلالها عن إعجابهم بالأسرة الصغيرة. فخلال الأيام الماضية ظهرت عبير سندر وأسرتها بين الحيوانات وبدت عليهم علامات السعادة.

عبير سندر وأولادها

وعلقت عبير سندر على الصور قائلة: "هادي أول مرة نزور @seaworldyasisland في أبوظبي .. وحقيقي كان يفوق التوقعات! مليان فعاليات وعوالم مختلفة ومطاعم وكافيهات ومحلات هدايا وألعاب وغيره ومن أجمل الوجهات اللي ممكن تزورونها في أبوظبي بالذات في هذا الجو الحلو".

أولاد عبير سندر

وأضافت: "كمان الأطفال تحت ٣ سنوات يدخلو مجاناً.. المكان مرة جميل ورهيب للعوائل، انبسطنا في كل ثانية وأكيد هادي مو آخر مرة".

وعبير سندر واحدة من النجمات اللواتي يشاركن الجمهور بالكثير من اللقطات التي تجمعها بأطفالها ويتفاعل معها الجمهور بالكثير من التعليقات التي تعبر عن حبهم الشديد بعارضة الأزياء السعودية وطرافة عائلتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار