حقائب الكتف: القطعة الخالدة الأنيقة للاستثمار فيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
حقائب الكتف: القطعة الخالدة الأنيقة للاستثمار فيها
مقالات ذات صلة
أفضل الحقائب التي تحتاجين لها من مجموعات ربيع وصيف 2021
الحقائب المنسوجة وحوامل الهواتف الصغيرة سيطرت على مدارج عروض الأزياء
تشكيلة منوعة من الحقائب النسائية التي ستجعل إطلالتك اليومية أكثر أناقة

لا يمكنك أن تستغني عن حقيبة الكتف، الوسيط المثالي بين الحقائب الصغيرة وحقائب اليد كبيرة الحجم، القطعة التي لا بد من اقتنائها أصبحت تصطف الآن على مدارج عروض الأزياء اليوم وبين فتيات الموضة. 
في حين أن الملحق غير اليدوي يبدو وكأنه من المسلم به، حيث كان على النساء من قبل حمل محافظهن ولم تبدأ الحقائب في التكاثر حتى أوائل القرن العشرين وأضيفت أحزمة الكتف لاستيعابها ومنذ ذلك الحين، قطعت حقائب الكتف شوطاً طويلاً، حيث حملت متعلقات النساء  من جميع الأعمار على حدٍ سواء.

استمري في التمرير لاكتشاف تطور الحقيبة المجربة والصحيحة.

سيلين CELINE ربيع وصيف 2020

 سيلين CELINE ربيع وصيف 2020

قام مصمم الأزياء Hedi Slimane بتوجيه حقبة السبعينات لمجموعته لربيع وصيف 2020، حيث أرسل العديد من حقائب الكتف الجلدية على المدرج إلى جانب القمصان الكلاسيكية وسترات هيبي ونظارات شمسية. 

برادا Prada ربيع وصيف 2020

 برادا Prada ربيع وصيف 2020

في خضم إحياء حقيبة الكتف لعام 2020، تضمنت Prada عرضاً كلاسيكياً للتصميم على مدرج مجموعة الربيع والصيف، تم تشكيل جلد الكراميل البني في تصميم أنيق خالد، مزين بإبزيم ذهبي مميز.

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta خريف وشتاء 2019

بوتيغا فينيتا خريف وشتاء 2019

مجموعة مصمم الأياء دانيال لي Daniel Lee الأولى للعلامة الإيطالية تم لعبها بأشكال وخامات مختلف وتتميز بحقيبة كتف من الجلد على شكل صندوق وأحذية طويلة إلى جانب فستان معدني ومعطف.

جيل ساندر Jil Sander ربيع وصيف 2020

جيل ساندر Jil Sander ربيع وصيف 2020

تم ربط هذه الإطلالة ذات الطبقات من عرض أزياء جيل ساندر لربيع وصيف 2020 مع حقيبة كتف منظمة على طراز الأكورديون باللون البني الشوكولاته، تعلوها لمسات ذهبية مميزة. 

ديور Dior خريف وشتاء 2020

ديور خريف وشتاء 2020
تم إعادة تصميم حقيبة Saddle Bag التي تعد رمزاً أساسياً من Dior، على منصة خريف وشتاء 2020 وهي مصنوعة من ألوان الفوشيا والمارون مع لمسات ذهبية.

بربري Burberry خريف وشتاء 2020

خريف بربري Burberry شتاء 2020

ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid في العرض بإطلالة أحادية اللون كاملة وهي تحمل حقيبة كتف جلدية مهيكلة ترتدي فستان جملي جذاب.

غوتشي Gucci خريف وشتاء 2020

Gucci
أعادت غوتشي حقيبتها الكلاسيكية Jackie لموسم خريف وشتاء 2020 والتي تتميز بطباعة شعار دار الأزياء المميز والشريط الأحمر والأخضر مع إبزيم هورسبيت horsebit.

لوي فيتون Louis Vuitton ربيع وصيف 2020

لوي فيتون Louis Vuitton ربيع وصيف 2020

في مجموعة مستوحاة من عصر Belle Époque في باريس، ظل مصمم الأزياء Nicolas Ghesquière وفياً للعلامة التي تحمل الاسم نفسه مع حقائب الكتف مونوغرام التي تزين كل الموديلات تقريباً.

جاكيموس Jacquemus ربيع وصيف 2019

جاكيموس Jacquemus ربيع وصيف 2019

قدمت حقائب الكتف الصغيرة من جاكيموس تبايناً مع التصميمات الطويلة المتدفقة لعرض جاكيموس المنمق.