حقائب الهاتف الأنيقة هي الأفضل لكِ لمظهر مريح

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 21 يونيو 2020 الأحد، 21 يونيو 2020
حقائب الهاتف الأنيقة هي الأفضل لكِ لمظهر مريح

هل نسيتي حقائب الهاتف الصغيرة؟ هذا هو الملحق الجديد الذي يجب أن يكون لديكِ منه وهو في الواقع رائع لنا الآن، حقيبة رفيعة وأنيقة وطويلة مع الحزام، مصممة لحمل أهم الملحقات وهو هاتفك! والتي يطلق عليها حقيبة الهاتف   Phone carrying case، بالتأكيد تريدين واحداً. 
فكري في أي سيناريو عندما يكون كل ما تحتاجين له هو هاتفك ومفاتيحك وبطاقاتك، حان الوقت لتخفيف الوزن عنا ونحن جميعاً نريد أن نتحرك بسهولة ويسر هذا الموسم. 

حقيبة جلد بنقش جلد الفهد


حقيبة بنقش جلد الفهدهل ترتدين كثيراً ملابس باللون الأسود بالكامل؟ جربي حقيبة الهاتف بنقش الفهد مع سلسلة ذهبية أنيقة لتعزيز مظهرك.

 

حقيبة من الجلد باللون الجملي


حقيبة باللون الجمليقولي مرحباً لحقيبتك اليومية الجديدة، تتوافق حقيبة الكروس هذه من العلامة التجارية Cafune بألوانها المحايدة بشكل جيد مع أي خزانة ملابس، ضعي الهاتف والبطاقات في الحقيبة وألقي مفاتيحك في الحقيبة الأمامية واخرجي بحرية من الباب.

حقيبة هاتف صغيرة من الجلد باللون الأسود


حقيبة هاتف صغيرة من الجلد باللون الأسود

حقيبة الهاتف بدون جيوب أمامية 


حقيبة للهاتف

حقيبة متعددة الاستخدامات


حقيبة الهاتفإذا كنتِ تتنقلين كثيراً، فهذه الحقيبة الرائعة من ماركة Tod's تحتوي على كل شيء، حامل iPhone وعلبة AirPod وحامل البطاقة، كل قطعة قابلة للإزالة حسب احتياجاتك.

حقيبة كروس ملونة


حقيبة كروس ملونة

حقيبة كروس صن مون Sun Moon Cross Body Bag


North/South Burgundy Sun Moon Cross Body Bagحقيبة أنيقة بالون البرغندي أنيقة، يمنح شعار الشمس والقمر مظهراً عصرياً وسيحدث على الفور أي زي.

حقيبة الخصر البني GG Supreme Ophidia iPhone


Brown GG Supreme Ophidia iPhone Case Belt Bag

لقضاء يوم حافل في الخارج، انطلقي دون استخدام اليدين مع حقيبة الخصر من غوتشي Gucci iPhone الأنيقة.

حقيبة صيفية صغيرة


 حقيبة صيفية صغيرة

لا تدعي الحقيبة الثقيلة تثقل كاهلك في نزهة على الشاطىء، قومي بوضع هاتفك وبطاقات الائتمان الخاصة بكِ داخل حقيبة مثالية لإطلالة صيفية رائعة. 

حقيبة الدراجة الكبيرة Large Bike Wallet


White Large Bike Wallet

حقيبة الدراجة الكبيرة Large Bike Wallet مستوحاة من أقفال الدراجة الضخمة التي يرتديها راكبو الدراجات، تم تصميم الحقيبة لتناسب أي حجم لهاتف الـ iPhone وبعض الأساسيات، يمكنك حمل هذه الحقيبة على كتفك أو عبر جذعك.