حقيبة "Kalifornia" من كينزو

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 ديسمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
حقيبة "Kalifornia" من كينزو

"كاليفورنيا" Kalifornia، حقيبة يد جديدة وسرمدية تجمع تراث "كينزو" Kenzo لأناقة الشوارع الباريسية مع طابع الاسترخاء المميّز للساحل الغربي.

وُلد ونشأ "أومبيرتو" و"كارول" في كاليفورنيا الجنوبية، ويشكّل أسلوبهما المستوحى من تراث لوس أنجلس جزءاً أساسياً من مفهوم "كينزو" Kenzo الجديد. ومع حقيبة "كاليفورنيا" Kalifornia، إحساسهما المرفه الذي تم صقله في وسط مدينة مانهاتن، والذي يمتزج مع متعة فترات بعد الظهر المشمسة بين الشاطئ والرصيف. استوحي تصميم هذه الحقيبة الجلدية الفاخرة ومتعددة الاستعمالات من مرحلة المراهقة التي قضياها بين مجموعات مرتادي الشاطئ، الدرّاجين والمتزحلقين على الألواح في كاليفورنيا.

تتميز حقيبة "كاليفورنيا" Kalifornia بالراحة والدقة اللتين توفرهما، فهي تجمع بين براعة "كينزو" Kenzo الحرفية الفرنسية وبين نفحة التحرر للشاطئ الباسيفيكي، مسقط رأس "أومبيرتو" و"كارول". فالتصميم الناعم من أجزاء مفكّكة تم تعزيزه بسحابتين مع حرف K على جانبَي الحقيبة لتضاعفا عدد الجيوب وتذكرانا بجاكيتات الدراجين الجلدية الرائعة.
عند سحب الأجزاء المعدنية لسحابات "كينزو" Kenzo تبرز ثلاثة أقفال كبيرة جداً تغلق بالكبس، ويمكن التعرف عليها فراً على أنها حقيبة "كاليفورنيا" Kalifornia. أم القسم الداخلي للحقيبة بلونه المتباين فيضم عدّة جيوب لوضع وحفظ كافة الأغراض المهمة والضرورية.

شاهد أيضاً على ليالينا:

حقيبة كلتش أنيقة... لإطلالة متكاملة ليلة رأس السنة

نجمات هوليوود يتألقن بحقائب من ديور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار