حقيقة اعتزال هيا مرعشلي وارتدائها الحجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
حقيقة اعتزال هيا مرعشلي وارتدائها الحجاب
مقالات ذات صلة
حنان ماضي تكشف سبب ارتدائها الحجاب وحقيقة اعتزالها
داليا إبراهيم ترد على دور حنان ترك في ارتدائها الحجاب وحقيقة اعتزالها
فيفي عبده تكشف حقيقة اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب بعد أزمتها الصحية

كشفت الفنانة السورية، هيا مرعشلي، حقيقة ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن خاصة بعد أن ظهرت منذ أسبوع ترتدي الحجاب في صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

ظهور هيا مرعشلي ينفي اعتزالها الفن

وأطلت هيا مرعشلي في بث مباشر عبر إنستغرام نافية بذلك اعتزالها الفن والشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية بسبب ظهورها ترتدي الحجاب.

وعبرت هيا مرعشلي عن اشتياقها الكبير لمتابعيها وكشفت عن خطواتها القادمة في الوسط الفني، وكذلك بعض تفاصيل حياتها، ووعدت الجمهور بالظهور أكثر خلال الفترة القادمة.

ولفتت الفنانة السورية إلى أن ظهورها جاء بطلب من الشخص المسؤول عن صفحاتها الخاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أنها لم تظهر طوال شهر رمضان بسبب انشغالها بمتابعة العديد من الأعمال الدرامية قائلة: "ما طليت عليكم في رمضان الحالي، بس عم تابع الأشياء الحلوة اللي عم تطلع، واشتقت لكم جميعا، أنا منيحة وأموري كلها منيحة… وأهلي بخير".

هيا مرعشلي تكشف مشاريعها القادمة

وكشفت هيا مرعشلي أنها بصدد التحضير لإطلاق مشروع خاص بها بعيدا عن مجال التمثيل، يتعلق بمجال التجميل والميك آب.

وقالت: "قريبًا رح اطلع اعمل فيديوهات بتخص تطبيق الميك آب، ونحكي أكتر عنهن، في شي براسي جديد حابة أعطيكم فكرة عنه، له علاقة بالجمال، والبشرة".

وحول خطواتها الفنية القادمة، كشفت أنها تحضر إلى عمل قريباً ولن تتحدث عن تفاصيله حالياً، معلقة: "بحضر لشي حلو كتير قريبًا، ما رح أقدر أحكي عنه هلأ، وإذا بدي أحكي لكم عنه لازم كون متأكدة مية بالمية، ولسة بده شغل كتير، وأنا متحمسة جدًا“.

وشاركت هيا مرعشلي الجمهور ببعض تفاصيل حياتها خاصة يوميات كلباتها الخاصة قائلة: "صار عمرها سنة وشوي، يعني ما بتصدقوا أكتر شي عم يجبلي السعادة بالحياة".

ووعدت النجمة هيا مرعشلي جمهورها أن تكثف ظهورها في الأيام المقبلة، مشيرة إلى أنها ستخرج في بث مباشر آخر في وقت قريب.

الشائعات حول اعتزال الفنانة السورية بدأت منذ أسبوع تقريباً بسبب صورة لها ظهرت فيها ترتدي ملابس الصلاة وتلتقط الصورة أمام المرآة، بالإضافة لنشرها دعاء الأيام الأخيرة من شهر رمضان، إلا أن ظهورها كان بمثابة النفي لتلك الأنباء