حكم جديد لصالح هند الحناوي وابنتها ضد أحمد الفيشاوي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 22 أكتوبر 2020
حكم جديد لصالح هند الحناوي وابنتها ضد أحمد الفيشاوي
مقالات ذات صلة
زوج درة يحتفل بعيد ميلادها في حفل مفاجئ
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك

أصدرت محكمة أسرة مصر القديمة حكماً قضائياً جديداً لصالح هند الحناوي بزيادة مصروفات نفقة ابنتها لينا ابنه الفنان أحمد الفيشاوي لتتضاعف من 10 آلاف جنيه إلى 20 ألف جنيه.

وكان محامي هند الحناوي طليقة الفيشاوي قد تقدم بحافظة مستندات وأوراق رسمية تفيد بارتفاع صافي دخل أحمد الفيشاوي، كما تقدم بشهادة من نقابة المهن التمثيلية محصور بها عدد من المسلسلات والأفلام التي شارك فيها ابن الراحل فاروق الفيشاوي وهو ما دعمته تحريات الأجهزة الأمنية.

وحصل شعبان سعيد محامي طليقة الفيشاوي على حكم قضائي بزيادة نفقة لينا أحمد الفيشاوي ابنة هند الحناوي وأحمد الفيشاوي بزيادة 10 آلاف جنيه.

إلغاء حبس أحمد الفيشاوي 

الجدير بالذكر أن محكمة جنح مصر سبق وأن قضت بقبول الاستئناف من جانب دفاع الفنان أحمد الفيشاوي على حكم حبسه لمدة سنة لاتهامه بالامتناع عن سداد نفقة ابنته لينا شكلا، وفي الموضوع بإلغاء المستأنف فيه وبراءة الفيشاوي من الاتهام الموجه إليه.

وحينها خرج الفيشاوي عن صمته وأوضح حقيقة امتناعه عن دفع نفقة ابنته والتي بسببها تم رفع دعوى قضائية ضده من والدتها هند الحناوي.

أسرار كشفها الفيشاوي 

وقام الفيشاوي بنشر مجموعة صور تجمعه بابنته لينا معلقاً عليها بقوله: "النهاردة هند الحناوي فشلت انها تبحسني سنة بمعرفة بنتي لينا، ده الوقت اني اقولكوا اللي حصل باختصار، أنا بشوف لينا من وهي عندها 3 سنين بعد ما المشكلات خلصت بيني وبين مامتها وبالتالي كنت بصرف على أكلها وشربها وهدومها ومدرستها الكندية في مصر".

وأضاف "هند فهمتها عكس كده بس أنا عندي ما يثبت ذلك، لما لينا تمت 11 سنة هند اقترحت إننا نوديها مدرسة خاصة في لندن لتدريس الفنون من غناء، تمثيل، إخراج وغيره، تحمست جداً عشان كنت شايف فيها موهبة كبيرة، قدمت في المدرسة ووافقت على السفر"

وأكمل "أول ما هند وصلت بلينا لإنجلترا نقلتها من المدرسة ومن لندن إلى كِنت (Kent)  لمدرسة مش تخصصها الفنون بمصاريف أقل بكتير وحطت فلوس مدرسة بنتي في جيبها وأيضاً عندي ما يثبت ذلك في الوقت المناسب".

واختتم حديثه بقوله "أنا مش بلوم على لينا علشان هي كذبوا عليها كتير وغالبا هي هتشوف الصور دي ويمكن تفتكر إني كنت موجود عشانها وبحبها ومازلت".

حكم قضائي لصالح أحمد الفيشاوي ضد هند الحناوي

وكان الفنان أحمد الفيشاوي نشر صورة في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، انستقرام خلال شهر يوليو الماضي، وأعلن فيها أنه كسب قضية مهمة أمام هند الحناوي.

وقال الفيشاوي في تعليق على الصورة: "كسبت أهم قضيه أمام هند الحناوي بفضل ربنا و مجهود أستاذه سناء لاحظي و أستاذ يوسف الفايز .. شكرآ".

كانت محكمة استئناف القاهرة ألغت الحكم الصادر بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع مبلغ  23 ألف جنيه استرليني أجر مسكن لابنته لينا، وهى الشقة التى تقيم فيها مع والدتها هند الحناوى وزوجها الحالى فى إنجلترا.

ابنة الفيشاوي

لينا خرجت عن صمتها مؤخرا هي ووالدتها هند الحناوي، وقررا نشر صور عائلية لطفل يبلغ من العمر 8 ‏سنوات واسمه “تيتوس” الفيشاوي، قالا إنه أخ غير شقيق للينا من أبيها.

وكان الظهور الأول لاسم “تيتوس” ابن أحمد الفيشاوي يعود إلى العام الماضي بعد تداول صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ‏والحديث عن كونه ابن أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة الألمانية دينيس وولمان، إلا أن الممثل المصري لم يؤكد أو ينفي تلك ‏الأخبار‎.‎

وولدت لينا فى 22 أكتوبر عام 2004، ورفض أحمد الفيشاوى فى البداية الاعتراف بابنته، مما دفع والدتها لإثبات نسبها فى المحكمة، والمرة الأولى التى قابلت فيها لينا والدها “أحمد الفيشاوى” كانت فى عمر الثالثة.