أحمد الفيشاوي في ورطة جديدة في مهرجان الجونة السينمائي والموقف يتعقد

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2017
أحمد الفيشاوي

يبدو أن أزمة الفنان أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي ستزداد سوءاً، بعد أن تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضده للنائب العام، مشيراً إلى ظهره مخمراً وتلفظه بألفاظ بذيئة على المسرح.

شاهدي أيضاً: الكشف عن تفاصيل تناول أحمد الفيشاوي للمشروبات الكحولية قبل لفظه الخارج

وقال المحامي سمير صبري في بلاغه للنائب العام ضد أحمد الفيشاوي: "في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على تنشيط السياحة في الأراضي المصرية وإعادة مصر لدورها الحضاري العالمي وتنظيمها للمهرجانات العالمية لتشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد وإعادة السياحة إلى أكثر مما كانت عليه قام المبلغ ضده أحمد الفيشاوي بعمل غريب خلال افتتاح الدورة الأولى لمهرجان "الجونة السينمائي"، حيث صعد على خشبة المسرح ويبدو عليه مخمورا وقال: "يا ريت تعرفوا تتفرجوا على الفيلم على الشاشة الخرا دي"، مما وضع مقدمة المهرجان في موقع محرج على الهواء لترد: كنت عارفة أنك هتعمل كدة يلا بقى عايزين ننهي".

أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة
 أحمد الفيشاوي تعرض لموجة هجوم عنيفة على إثر تلفظه بلفظ خارج على مسرح مهرجان الجونة السينمائي، وذلك قبل عرض فيلم "شيخ جاكسون" على الشاشة والذي شارك في بطولته.

وأشار أحمد الفيشاوي إلى أنه غضب بشدة من الشاشة المتطايرة بفعل الهواء، ليتلفظ بهذا اللفظ في الميكروفون تعبيراً عن استيائه، وبعد الهجوم الذي طاله، اعتذر بدوره عن ما بدر منه مؤكداً أنه لم يقصد الإساءة لأي شخص.

كما شكر أحمد الفيشاوي كل القائمين على مهرجان الجونة السينمائي، مشدداً على أنه لم يقصد الإساءة وأن غضبه دفعه لهذا رد الفعل.