حليمة بولند تطل مع والدها لأول مرة وتلفت الأنظار على البحر بدون مكياج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
حليمة بولند تظهر مع والدها لأول مرة
مقالات ذات صلة
تغريم ممثلة 10 آلاف دولار بتهمة الإساءة لحليمة بولند وهذه التفاصيل
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة
حليمة بولند: شاهدت الموت بعيني فماذا حدث؟

أطلت النجمة الكويتية حليمة بولند مع والدها لأول مرة بمناسبة عيد الأب، وذلك من خلال منشور لها عبر "سناب شات"، كما لفتت الأنظار بشدة بظهورها على البحر بدون مكياج خلال عطلتها الصيفية الأخيرة.

حليمة بولند تطل مع والدها لأول مرة

ونشرت حليمة بولند مقطع فيديو ظهرت فيه مع والدها وظللت وجهيهما بواسطة فلتر خاص بتطبيق "سناب شات"، ثم قبلته على وجنته وعنونت المقطع بـ "عيد أب سعيد".

اللقطة أشعلت ضجة بين محبي النجمة الكويتية الذين عبروا عن سعادتهم لمشاهدتها في لقطة عائلية دافئة مع والدها لأول مرة نظراً لأنها تحرص على إخفاء هويته عن السوشيال ميديا.

من جهة ثانية، تعرضت حليمة بولند لردود أفعال متباينة بعد أن نشرت صورة تحث من خلالها متابعيها على الالتزام بالصلاة وعلقت عليها بقولها: "عش كما تريد ولكن لا تترك صلاتك، فهي تفتح باب السعادة"، حيث اتهمها البعض بالتناقض خاصة وأنها معروفة بإثارتها للجدل بأزيائها الجريئة.

حليمة بولند

حليمة بولند على البحر بدون مكياج

وكانت حليمة بولند قد أطلت مؤخراً بدون مكياج نهائياً من عطلتها العائلية الصيفية على البحر، حيث اصطحبت عائلتها في رحلة على متن يخت بعد تقليل إجراءات حظر التجول المفروض بسبب تفشي مرض عدوى فيروس كورونا حول العالم.

حليمة بولند على البحر بدون مكياج

حليمة بولند قبل وبعد

وتشغل حليمة بولند جمهورها دائماً بتغير ملامحها بشكل متتابع، حيث أطلت مؤخراً بوجه طفولي مما جعل البعض يعتقد أنها تخلصت من البوتوكس والفيلر، وقبلها ظهرت بوجه ممتلئ ومحدد يشبه إلى حدٍ كبير ملامح الدمى، وذلك نتيجة خضوعها لجراحة تجميل جديدة جعلتها أشبه بالدمية باربي، حيث نشرت وقتها مجموعة من الصور عبر حسابها على سناب شات، رصدت من خلالها تغير شكلها، ولاحظ الجمهور امتلاء شفتيهما وبروزهما بشكل أكبر وأكثر تحديداً، كما انتبهوا أيضاً إلى الذقن المدببة والمنحوتة بتنحيف محيطها أسفل الوجنتين، ليأخذ وجهها شكل القلب بعد أن بيضاوياً باستدارة جذابة.

كما فاجأت الجمهور أيضاً بقصها لشعرها ليصل حتى الكتفين، ثم صباغته باللون البني الداكن ليتحول شكلها تماماً عما اعتاد عليه الجمهور بالخصلات الشقراء والعيون الزرقاء.

من هو زوج حليمة بولند؟

وكان خبر زواج حليمة بولند مؤخراً قد أشعل السوشيال ميديا لحرصها على إخفاء هوية زوجها، مما جعل البعض يظنها أنها قد تزوجت من الفنان السعودي خالد منقاح، ليقرر الأخير نفي الخبر جملة وتفصيلاً بشكل علني مؤكداً أن النجمة الكويتية هي صديقة مقربة له ولكنه لم يتزوجها.