حليمة بولند تصف نفسها بالمناضلة وتغير ملامحها يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
حليمة بولند تصف نفسها بالمناضلة وتغير ملامحها يلفت الأنظار

في يوم المرأة العالمي وصفت حليمة بولند نفسها بالمرأة المناضلة المكافحة، وظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي تتحدث عن إنجازاتها كأم.

حديث حليمة بولند في يوم المرأة العالمي ليس هو فقط ما أثار الجدل وإنما تغير ملامحها حيث ظهرت الإعلامية الشهيرة بفكين عريضين وملامح متغيرة دفعت الجمهور للتساؤل عن طبيعة عمليات التجميل التي تلجأ لها.

فيديو حليمة بولند

وقالت حليمة بولند في مقطع الفيديو: "شكلي طبعاً المرأة المكافحة المناضلة، شغل وإعلانات والتزامات ودوري كأم، بنتي عندها حفلة فأروح معها، الحين رايحة أضبط اللوك لأن عندي فاشون شو رائع جدا".

تفاعل الجمهور مع فيديو حليمة بولند في تعليقات منها: "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الجنة تحت أقدام الأمهات هذا إلى نقوله". "المرأة المناضلة والله هناك بغزة والمرأة المناضلة إلى تقعد عيالها لصلاة الفجر وباقي الصلوات وتربيهم على تعاليم الدين وتسعى لتحفيظهم وختم كتاب الله الدنيا زائلة والآخرة خير وأبقى". "الحمدالله والشكر لله نقول عن المرأة المكافحة والمناضلة الشهيدة أسرار القبندي ووفاء العامر وسناء الفودري وغيرهم من بطلات الكويت الشهيدات". "مكافحة ومناضلة ههه ما دمر الأمم العربية غير هالعبارتين ذكرتني بالمناضل المجرم المشرك حافظ القرد رئيس عصابات حزب البعث الزائل في سوريا".

 كما جاء في التعليقات: "أنت المرأة المتحولة وين هي حليمة بولند اللي كنا نعرفها، عمليات التجميل كيف تحول العالم! بيكفي يا خوانا تجميل التجميل للأمور الخربانة مو للموضة والله ما عرفتها غير من الاسم اللي فوق الفيديو".

حليمة بولند قبل وبعد التجميل

حليمة بولند واحدة من المشهورات اللواتي يصدمن الجمهور دائما بتغير ملامحهن بسبب التجميل، وفي واحدة من المرات ظهرت الإعلامية الشهيرة  بوجه متغير تماماً بعد اعتمادها على تقنية التيكساس والفيلر إلا أن التقنية بدلت ملامحها وجعلتها تبدو بوجه غريب للغاية، فضلاً عن الإفراط في استخدام الفيلر الذي جعل ملامحها غير متناسقة تماما وهو ما دفع الجمهور للتفاعل معها وطالبوها بالتوقف عن التجميل معتبرين أنه دمر ملامحها. بحسب تعليقات.

يذكر أن حليمة بولند انفصلت  عن زوجها  عبد الرازق العنزي بعد 60 يوماً من الزواج، وهي الزيجة التي اعتزلت بسببها الفن والشهرة وأعلنت الالتزام بمنزلها   وأصبحت العباءة عنوان إطلالاتها الأساسية إلا أن الانفصال وقع بينها وبين زوجها بعد أن اشترط الأخير ارتداءها النقاب وهو ما رفضته حليمة بولند وقتها.

 شاهدوا الفيديو:

ووقتها قالت صديقتها الدكتورة فوزية، إنها نصحت الإعلامية الشهيرة بالتريث قبل قرار الزواج  مشيرة إلا أنها شاهدة على محاولات حليمة بولند المستمرة لإرضاء زوجها  وأنها لاحظت الكثير من التغييرات في صديقتها بداية من ارتداء العباءة لتغير نمط الحياة الخاص بها، وأكدت صديقة حليمة بولند على أن شرط ارتداء النقاب كان سبب انفصال حليمة بولند عن زوجها.

وبدأت الإعلامية الشهيرة استكمال حياتها كأم وكمشهورة، إلا أن عمليات التجميل أو التقنيات التي تخضع لها كانت تجعلها تتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي دائماً فحليمة بولند كان لها ملامحها المميزة وجمالها الخاص، إلا أن التجميل بدل هذه الملامح وجعلها تثير الجدل بتغيرات يصفها البعض بالغريبة في كثير من الأوقات.

وبينما يرجع البعض سبب تغير حليمة بولند وملامحها إلا التجميل يرى آخرون أن ما يجعلها تبدو بملامح غريبة هو الفلاتر خاصة وأن الإعلامية الشهيرة لا يمكنها الظهور بدون استخدام فلتر وهو ما اعتبره البعض سبب التغيرات الغريبة في ملامحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار