ابنة غادة عادل الشابة تلفت الأنظار بملامحها في صور مع والدها على البحر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
ابنة غادة عادل الشابة تلفت الأنظار بملامحها في صور مع والدها على البحر

نشر المخرج مجدي الهواري صوراً تجمعه بابنته مريم على البحر، فخطفت الأخيرة الأنظار بملامحها في اللقطات العفوية حيث بدت نسخة عن والدها بشكل مذهل.

ابنة غادة عادل مع والدها مجدي الهواري

ابنة غادة عادل

أطلت مريم ابنة غادة عادل مع والدها مجدي الهواري في صور عفوية على الشاطئ، وعلق الأخير على اللقطات بطرافة بسبب دخول الكلب معهما في الصور قائلاً: "أنا وقلبي وتيدي، حاشر نفسه معانا في الصورة مش عارف ليه".

مجدي الهواري وابنته على البحر
تفاعل متابعو مجدي الهواري بقوة مع صوره مع ابنته، مؤكدين له أنها نسخة عنه بشكل مذهل فملامحهما تكاد تكون متطابقة. متغزلين في جمال نجلته الشابة وعفويتها في الصور.

ابنة غادة عادل نسخة من والدها مجدي الهواري
رامز جلال يسخر من ابن غادة عادل

من ناحية أخرى، دخل الفنان رامز جلال في مناوشة طريفة مع الفنانة غادة عادل وابنها بودي، من خلال نشره صورة تجمعه بهما وعلق قائلاً: "تخيلوا لما ده يبقى ابن غادة عادل الصغير أومال الكبير عامل إزاى.. بحبك يا بودي."

وردت غادة عادل على ممازحة رامز جلال بقولها: "رامز جلال نجم اليوتيوب"، في إشارة منها إلى الأغنية التي أجبرها رامز على غنائها في برنامجه الأخير رامز مجنون رسمي.

رامز جلال يسخر من ابن غادة عادل
فيما علق ابن غادة عادل على الصورة وتعليق رامز جلال قائلاً: "بحبك يا رموز والله".


غادة عادل ورامز جلال

تأتي صورة غادة عادل ورامز جلال من كواليس فيلمها "هيكل نظمي" الذي يتشاركان في بطولته، مع الفنان خالد الصاوي والفنان بيومي فؤاد والفنانة انتصار والفنان حمدي المرغني وهو من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

الجدير بالذكر أن رامز جلال وغادة عادل سبق لهما العمل سوياً في أكثر من فيلم، من ضمنها الباشا تلميذ وعيال حبيبة.

غادة عادل ورامز مجنون رسمي

وكانت غادة عادل قد وقعت ضحية إحدى حلقات برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، الذي قدمه رامز جلال في رمضان 2020.

وقد تعرضت هذه الحلقة لانتقادات عنيفة على صفحات السوشيال ميديا، حيث اتهم الكثيرون رامز جلال بأنه تعمد تعذيب وإهانة غادة عادل وتعريض حياتها للخطر، كما اعترض آخرين على رد فعل الفنانة المصرية على وصلة التعذيب التي تلقتها، عندما أخذت تشتم نفسها على أمل أن يتركها رامز.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار