حليمة بولند تعلق على احتمالية إلغاء الحج هذا العام بسبب جائحة كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020
حليمة بولند تعلق على احتمالية إلغاء الحج هذا العام بسبب جائحة كورونا
مقالات ذات صلة
هدية لحليمة بولند تحدث موجة استياء ضدها تدفعها للتبرع بها
نيكول سابا تعلق بصورة أسد: بتاخد اللقاح وتموت أو تموت من كورونا
إصابة أمير السويد كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا بفيروس كورونا

علقت النجمة الكويتية حليمة بولند تعلق على احتمالية إلغاء الحج هذا العام بسبب جائحة كورونا، وذلك خوفاً من تفشي العدوى الفيروسية بين المسافرين إلى المملكة التي تسعى بخطوات جادة للسيطرة على انتشار المرض داخل أراضيها.

حليمة بولند تعلق على إلغاء الحج

وقالت حليمة بولند في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات": "لوين بتاخدنا الكورونا أكتر من كده.. مساجد واتسكرت.. والبورصة ونزلت.. وشركات وأفلست.. والاقتصاد وتدهور.. اليوم فجعنا كمسلمين بإلغاء الحج.. فعلاً خبر مؤلم إن الحج يتم إلغائه والمساجد مسكرة وقاعدين ببيوتنا والمرض تفشى وماله علاج حتى الآن.. ولكن قرار سليم 100%".

وأكدت النجمة الكويتية أنها قد قامت بالحج مرة من قبل وكانت تنوي تكرارها هذا العام، ولكن قرار إلغاء الحج حال دون ذلك، موضحة أنها قامت بالعمرة 19 مرة من قبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

حليمة بولند قبل وبعد

وتشغل حليمة بولند جمهورها دائماً بتغير ملامحها بشكل متتابع، حيث أطلت مؤخراً بوجه طفولي مما جعل البعض يعتقد أنها تخلصت من البوتوكس والفيلر، وقبلها ظهرت بوجه ممتلئ ومحدد يشبه إلى حدٍ كبير ملامح الدمى، وذلك نتيجة خضوعها لجراحة تجميل جديدة جعلتها أشبه بالدمية باربي، حيث نشرت وقتها مجموعة من الصور عبر حسابها على سناب شات، رصدت من خلالها تغير شكلها، ولاحظ الجمهور امتلاء شفتيهما وبروزهما بشكل أكبر وأكثر تحديداً، كما انتبهوا أيضاً إلى الذقن المدببة والمنحوتة بتنحيف محيطها أسفل الوجنتين، ليأخذ وجهها شكل القلب بعد أن بيضاوياً باستدارة جذابة.

كما فاجأت الجمهور أيضاً بقصها لشعرها ليصل حتى الكتفين، ثم صباغته باللون البني الداكن ليتحول شكلها تماماً عما اعتاد عليه الجمهور بالخصلات الشقراء والعيون الزرقاء.

من هو زوج حليمة بولند؟

وكان خبر زواج حليمة بولند مؤخراً قد أشعل السوشيال ميديا لحرصها على إخفاء هوية زوجها، مما جعل البعض يظنها أنها قد تزوجت من الفنان السعودي خالد منقاح، ليقرر الأخير نفي الخبر جملة وتفصيلاً بشكل علني مؤكداً أن النجمة الكويتية هي صديقة مقربة له ولكنه لم يتزوجها.