حليمة بولند تعلن رغبتها في تبني طفل من ضحايا زلزال سوريا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
حليمة بولند تعلن رغبتها في تبني طفل من ضحايا زلزال سوريا

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، في مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن رغبتها في تبني طفل معين من ضحايا زلزال سوريا، بعد فقدان أهله تحت الأنقاض.

حليمة بولند تتبنى طفلاً سورياً

أكدت حليمة بولند في فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات، أنها شاهدت فيديوهات الزلزال السوري، وما خلّفه من كوارث إنسانية، حيث فقد كثير من الأطفال عائلاتهم تحت الأنقاض.

واهتز قلب حليمة بولند لفيديو أحد الأطفال السوريين، بعد نشر فريق ملهم التطوعي المختص في الإغاثة، تفاصيل حالته بعد فقدان عائلته، لتعلن رغبتها في تبني هذا الطفل بالذات.

وقالت حليمة بولند: "شفتوا كلكم فيديوهات الزلزال بتركيا وسوريا، أنا أبي أتبنى هذا الطفل، أبي أعرف الخطوات اللازمة للتبني في الكويت، أبي أتبناه وأربيه مع بنوتاتي وأكون أمه".

وكشف فريق الإغاثة الذي عثر على الطفل عن تفاصيل حالته المؤثرة وقال: "كنّا عم نوزّع أكل للناس والمتطوعين من الدفاع المدني والجرحى.. شفنا هالطفل، قال الممرّض ماله حدا، ماتوا أهله وهو وحيد، عطيناه موزة... أكلها هيك... تعبان كتير... وعطشان كتير".

وأكدت حليمة بولند على طلبها في تبني الطفل اليتيم، مطالبة أي من أصحاب الاختصاص في التواصل معها لمعرفة كيفية اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل الطفل للعيش معها بالكويت وتبنيه رسمياً.

يذكر أن المرصد السوري لحقوق الإنسان، كا قد أعلن أمس الثلاثاء، في أخر إحصاء له، ارتفاع عدد ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا فجر الاثنين، إلى 1970 قتيلا فضلا عن إصابة نحو 2000 شخص على الأقل، وتضرر 72 مدينة وبلدة وقرية وسط وشمال غرب وغرب البلاد، في عموم المناطق التي ضربتها الهزة الأرضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار