حليمة بولند تنشر صورة لها برفقة طفلة وتوضح من هي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
حليمة بولند تنشر صورة لها برفقة طفلة وتوضح من هي

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، عبر حسابها على موقع سناب شات، صورة لها برفقة طفلة صغيرة، مُشيرة إلى أنها ستتبناها وتتمنى موافقة أهلها .

خلال الصورة، ظهرت بولند محتضنة الطفلة، التي ترسم بيديها شكل قلب. كتبت حليمة بولند على الصورة تعليقاً قالت خلاله: "بنتي الثالثة اللي راح أتبناها بس إن شاء الله أهلها يوافقون".

حليمة بولند تنشر صورة لها برفقة طفلة وتوضح من هي

أول ظهور لنساء عائلة حليمة بولند

يُذكر أنه في أغسطس الماضي، كانت حليمة بولند قد حرصت للمرة الأولى على الظهور رفقة نساء عائلتها، بعد ردها القاطع على شائعات تبرؤ عائلتها منها والتي نفتها بفيديو صريح مع والدها وشقيقها، حيث خرجت بولند في مقطع فيديو من داخل منزلها، موثقة وجود والدها ووالدتها وشقيقها إلى جانبها، وتوعدت ووالدها بمقاضاة من تداول تلك الشائعة وفقًا للقانون الكويتي.

شاركت حليمة بولند مع متابعي حسابها الموثق على سناب شات، مجموعة من المقاطع المُصوّرة التي ظهرن خلالها رفقة نساء عائلتها من الناحيتين، حيث قدّمت عمتها أولا قبل أن تظهر مع والدتها وخالتها أيضًا. قامت حليمة بولند بتقديم عمتها المهندسة عواطف بولند للمتابعين والتي كانت حريصة على وضع إيموجي لإخفاء ملامحها ومع ذلك فقد ظهر الشبه بينهما كبيرًا. وقالت حليمة بولند إنها تحب عمتها كثيرًا، مشيرة إلى أن الجميع يشبهونها بها.

لترد عمتها قائلة إنها تعتز كثيرًا بابنة شقيقها خاصة وأنها تحمل اسم والدتها، وأكدت الإعلامية الكويتية على حديث عمتها قائلة: "أنا اسمي حليمة على اسم جدتي أم أبوي، ويقولون إني أشبهها بالملامح وبقوة الشخصية وأكيد عمتي عواطف كمان".

شاركت حليمة بولند أيضًا فيديو جمعها بوالدتها في حضور عمتها وخالتها، وعلقت قائلة: "واليوم أنا مع مين لأول مرة بطلع لكم إياهم أمي حلوة اللبن الله يحفظها وخالتي حصة". حرصت حليمة بولند خلال المقاطع التي شاركتها على إظهار محبتها وتقديرها لعائلتها، حيث قبلت يد والدتها وخالتها، بينما رفضت عمتها أن تعطيها يدها لتقبلها وقامت هي بتقبيل رأسها في حنان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار