حليمة بولند تكشف حقيقة زواجها من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 ديسمبر 2020
حليمة بولند تكشف حقيقة زواجها من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي
مقالات ذات صلة
بنات حليمة بولند يخطفن الأنظار بجمالهن
حليمة بولند تستعرض ثروتها من خلال هدايا فاخرة للقرقيعان
قرقيعان حليمة بولند وبناتها

في أول تعليق لها على شائعات زواجها من الرئيس الليبي الراحل، معمر القذافي، نشرت حليمة بولند صورة جمعتها بالقذافي لتعلق عليها بكلمات حسمت الأمر حول حقيقة زواجها منه.

 وردّت حليمة بولند، على الشائعات الجديدة حول زواجها من الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، ونشرت النجمة الكويتية صورة لها نقلتها عنها الإعلامية مي العيدان، برفقة القذافي كانت قد نشرتها إحدى الصحف  تحت عنوان: “حليمة بولند تقدم وثيقتي زواج وطلاق من الرئيس المخلوع معمر القذافي وتؤكد أن المالية إلى حساباتها سببها هو مقدم زواجها وموخر طلاقها”.

 وعلقت حليمة بولند على الأمر قائلة: "كل الناس تمنشني على هذا الخبر، وردي على هذا الخبر كاذب ولا أساس له من الصحة ابدا.. رحم الله ملك ملوك أفريقيا القائد معمر القذافي واسكنه فسيح جناته”، موجهة التحية لجمهور الليبي الذي وصفته بالغالي.

حليمة بولند


كانت حليمة بولند حصلت على حكم لصالحها خلال الأيام الماضية بعد أن قضت محكمة كويتية بتغريم ممثلة، لم يتم الإفصاح عن اسمها، 3000 دينار كويتي، أي ما يعادل 10 آلاف دولار، بتهمة الإساءة للإعلامية الشهيرة.

وكشفت المحاية مريم البحر، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، عن الحكم الذي صر ضد الممثلة الكويتية، ونشرت صورة الإعلامية حليمة بولند بتعليق: "محكمة الجنح تغرم ممثلة 3000 دينار بعد الاساءة للاعلامية حليمة بولند وستطالب بتعويض مدني 100 ألف دينار كويتي". لتكشف بذلك عن أن الأمر لم يقف فقط عند مجرد تغريم الممثلة مبلغ 10 آلاف دولار، إلا أن هناك أيضاً بالحق المدني لها".

حليمة بولند غسيل أموال

لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل أو الإشارة حتى بالأسماء الأولى للممثلة التي تم تغريمها بتهمة الإساءة إلى حليمة بولند، إلا أن الجمهور توقع أن يكون الأمر متعلق بقضية غسيل الأموال، والمعروفة إعلامياً بقضية غسيل أموال المشاهير، والتي تورط اسم حليمة بولند فيها.

يذكر أن النيابة كانت قد أعلنت عن تكوين لجنة سُباعية من خبراء حسابيين بهدف التدقيق في حسابات المتهمين بغسيل أموالهم وتتبع حركة المبالغ في حسابات المتهمين في قضايا غسيل الأموال من الشركات والمشاهير على مواقع التواصل، استنادا إلى أقوالهم في النيابة العامة. وذلك في آخر تطورات القضية الشهيرة.

وعن المتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير، كشفت المصادر أن هناك مبالغ مالية حتى الآن لا فواتير لها، ولن يتم الأخذ بأقوال المتهمين إنها تمت بلا فواتير، لأن ذلك يعد مخالفاً للقانون، ويجب إثبات أصل الأموال التي دخلت إلى حساباتهم لتبرئة ساحتهم.

وقررت وزارة الداخلية الكويتية تعميم أسماء عدد من مشاهير السوشيال ميديا على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال. 

تورط في القضية ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا.

وكانت النيابة أصدرت قرارها بإخلاء  سبيل المتهمين  بعد التحقيق معهم، وهم يعقوب بوشهري بكفالة قدرها 20 ألف دينار، ومريم رضا "مرمر" بكفالة 20 ألف دينار أيضاً، و دانة الطويرش بكفالة 10 آلاف دينار، وحليمة بولند بمبلغ كفالة 3000 دينار، وأخيراً فرح الهادي بكفالة 2000 دينار.

حليمة بولند إنستقرام

كانت الإعلامية حليمة بولند شاركت جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، بتفاصيل نجاتها من الموت بعد تعرضها لجرعة مخدر زائد.

وأوضحت حليمة،  إنها كادت أن تتعرض للموت بعد خطأ في إحدي العيادات الخاصة بعد تلقي جرعة تخدير زائدة بالخطا وهو ما جعلها تتعرض للاختناق وتدهور الحالة الصحية، قائلة:  "الحمد لله أنا للحين عايشة، اليوم شفت الموت بعيني أقسم بالله لأنه الظاهر إنه جرعة التخدير كانت زائدة عليا وحسيت إن روحي قاعدة تطلع ورب الكعبة قمت أتشهد، وأقرأ قرآن وركبوا لي أكسجين، والحمج لله قمت بالسلامة، وبصلي 100 ركعة شكر الحين".

حليمة بولند قبل وبعد

أثارت الإعلامية حليمة بولند موجة واسعة من الجدل، بعد أنت عرضت لسيل من السخرية والتهكم بسبب بسبب إطلالتها بعد عملية تجميل هددت حياتها وكانت النتيجة شفاه منتفخة بطريقة مبالغ فيها جعلت ملامحها غريبة وشوهت كثيراً من جمالها.

وكانت الإعلامية الكويتية كانت قد اعترفت خلال برنامج شيخ الحارة أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل في الأنف أو الشفاه وذلك لأنها تخاف على شكل أنفها من التشوه في حين أنها لا تحب حجم شفاها لذلك تريد إجراء جراحة تجميل للحصول على شفاه أصغر، ليفاجأ الجمهور بإطلالتها التي أظهرت تغير واضح في ملامحها.