حنان رضا تعلن دخولها القفص الذهبي وتخفي هوية زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 مايو 2021
حنان رضا تعلن دخولها القفص الذهبي وتخفي هوية زوجها
مقالات ذات صلة
جنيفر لوبيز وبين أفليك: قصة حب ثنائي هوليوود في صور على مدار 17 عاماً
حمود الفايز يفاجئ زوجته رؤى الصبان بسيارة فاخرة ورد فعل مفاجئ منها
مشعل الخالدي وأميرة الناصر يكذبان نادر النادر ويدافعان عن طليقته

أعلنت الفنانة البحرينية حنان رضا عقد زواجها على رجل لم تكشف عن هويته واكتفت بالتعليق أنه من خارج الوسط الفني.

حنان رضا تعلن زواجها

ونشرت حنان رضا صورة لها توثق لحظة عقد القران على حسابها الشخصي بتطبيق إنستقرام ظهرت فيها برفقة زوجها ترتدي خاتم الزواج ولكن كان وجهه مخفياً.

وعلقت حنان رضا على الصورة قائلة: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. بفضل الله وكرمه تم عقد قراني بمن اختاره عقلي وحبه قلبي ولله الحمد والشكر على جبر الخاطر وهذا الرزق الذي تدمع له العينان.. اللهم اجعله لي كما أحب.. واجعلني له كما يحب.. اللهم لك الحمد عُقِد القلب بالقلب".

وكانت الفنانة البحرينية قد كشفت قبل إعلان زواجها أنها مرتبطة بزوجها الحالي قبل 3 سنوات واضطرت للتأجيل بسبب ظروف فيروس كورونا، وتابعت: "حلم أي بنية أنها تتزوج انسان تحبه والحمدلله رب العالمين زوجي نحنا من ثلاث سنين نحب بعض وكلم اهلي من ثلاث سنين وصار ظروف كورونا وصار تأجيل وهذا العام حطينا النقط على الحروف".

وأضافت: "شعور جد جميل انك تصبر وتأمن بشخص ويتحقق مرادك وما في شيء مستحيل مع رب العالمين انا جداً فخورة باختياري لهذا الشخص الشهم الكريم الرجل بمعنى الكلمة وتشرفت اني ناسبت هذه العائلة الجميلة الرائعة".

وأوضحت: "هو ما له علاقة بالفن يعني شاءت الصدف وخلتنا الدنيا ان نعرف بعض ولكن ليس له أي علاقة بأي فن".

حنان رضا ترد على الانتقادات

وكانت حنان رضا قد نشرت قبل أيام مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ظهرت فيه تتمايل في رقصة بسيطة، ثم طاولتها موجة من الانتقادات اللاذعة، ما جعلها تطلق تصريح “أنا من انضف فنانات الوسط الفني وأشرف الكل ومبطي الي يفكر يغلط ويتطاول”. وختمت كلامها بالقول “بمسح الفيديو مو عشان أخش ويهي عشان ماسمح حق الأشخاص المريضة تتشرف و تعلق و تدنس حسابي بأفكارها وتعليقاتها المسمومة”.

في الكواليس، فقد أطلقت حنان رضا هذا التصريح بعد صمت دام طويلًا، للرد على موجة الهجوم التي طالتها مؤخرا بعد ظهورها في مقطع راقص عبر فيديو نشرته على حسابها الشخصي في إنستغرام.

وقالت حنان في الفيديو: “خير إش صار؟ نعم؟ أول مرة تشوفون حنان؟ ما دشت المسرح؟ ما دشت ترقص؟ ما سوت في كليباتها رقصات؟ ولا صار فجأة؟”.

وأضاف حنان على الفيديو: “عادي تحبون بويات عادي تحبون مفاصيخ وتحبون راعين المشاكل.. الي في حالها نزلت شي عفوي ولافي بالها تفكير قذر نفس تفكير بعضكم قبيتوا؟”.