حنان مطاوع: كيف أخفت وجه ابنتها عن الجمهور في عيد ميلادها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 26 فبراير 2021
حنان مطاوع: كيف أخفت وجه ابنتها عن الجمهور في عيد ميلادها؟
مقالات ذات صلة
قبل رمضان.. شريهان توجه رسالة للجمهور: حبيتوني وشفيتوني
ريم النجم تحتفل بعيد ميلادها في حفل فاخر بإطلالات مختلفة
تركي آل شيخ يلتقي بعدد كبير من صناع الموسيقى بمصر في وقت واحد

نشرت الفنانة حنان مطاوع صور احتفالها بعيد ميلادها وكانت قد أخفت ملامح طفلتها أماليا عن الجمهور، عبر موقع التواصل الاجتماعي "انسقرام" في احتفال عائلي حضره زوجها المخرج السينمائي أمير اليماني ووالدتها الفنانة القديرة سهير المرشدي وبعض الأصدقاء.

وشاركت حنان جمهورها بصور من الاحتفال كتبت عليها: "شكرا لزوجي لأنه دائما السبب في سعادتي شكراً لأحب الناس لقلبي أهلي وأصحابي".

وحرصت حنان على إخفاء وجه ابنتها في الصور وظهرت تحملها وتداري وجهها، في كافة الصور المنشورة، وهنأها متابعيها عبر التعليقات داعين لها بدوام الصحة والنجاح والتوفيق.

ومن بين مشاهير الفن الذين هنأوا الفنانة حنان مطاوع، كلا من ريهام عبدالغفور، ورانيا محمود ياسين، ومي سليم، وعبير صبري، وحصلت الصور الأربعة على إعجاب أكثر 32.500 ألف متابع، وحوالي 250 تعليق.

يذكر أن حنان مطاوع تشارك في بطولة مسلسل "القاهرة كابول" والذي سيعرض رمضان المقبل، مع طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ونبيل الحلفاوي وخالد الصاوي، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، ‏ومن إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال.

وكان قد عرض مؤخراً للفنانة حنان مطاوع حكاية "أمل حياتي" من مسلسل "إلا أنا" والذي حقق نجاحاً جماهيرياً، من بطولة بيومي فؤاد، سلوى عثمان، حنان سليمان، صبري عبد المنعم، رامي الطمباري، نور محمود، نانسي صلاح وغيرهم من النجوم، من إخراج أحمد حسن، وإنتاج سينرجى وأروما.

حنان ابنة كرم مطاوع وسهير المرشدي

وولدت الفنانة حنان مطاوع في القاهرة يوم 23 فبراير عام 1979، وهي الابنة الوحيد للفنان الراحل كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية لتدخل عالم التمثيل من خلال دور بسيط كمطربة في مسلسل حديث الصباح والمساء عام 2001.

وعام 2002 شاركت في الفيلم القصير الصباح التالي، مسلسل رجل الأقدار، مسلسل الإمبراطور ومسلسل أميرة في عابدين، وعام 2003 شاركت في مسلسل بنت من شبرا، مسلسل تعالى نحلم ببكرة، مسلسل نجمة الجماهير وفيلم أوعى وشك.، وشارك في عام 2004 مسلسل قلبي يناديك ومسلسل محمود المصري.

وفي عام 2005 شاركت في مسلسل الست أصيلة، مسلسل أرض الرجال، مسلس سارة، مسلسل الحب موتا، وفي عام 2006 شاركت في مسلسل لا أحد ينام في الاسكندرية، مسلسل هو جرى إيه، مسلسل أشباح المدينة، مسلسل دعوة فرح، مسلسل أولاد الشوارع.

أما عام 2007 شاركت في مسلسل بنت النور، مسلسل قيود من نار، فيلم قص ولصق، والعام الذي تلاه في 2008 شاركت في المسلسل الإذاعي الهارب، مسلسل هاي سكول، فيلم الغابة. 

عام 2009 شاركت في مسلسل آخر أيام الحب، مسلسل أحلام نبيلة، مسلسل ليالي، مسلسل وكالة عطية، فيلم صياد اليمام، مسرحية السلطان الحائر، وفي عام 2010 شاركت في مسلسل لحظات حرجة الجزء الثاني، مسلسل أغلى من حياتي، مسلسل أزمة سكر، فيلم هليوبوليس.

وفي عام 2011 شاركت في مسلسل الرسوم المتحركة قصص الحيوان في القرآن، أما عام 2012 شاركت في مسلسل لحظات حرجة الجزء الثالث، فيلم حفلة منتصف الليل.

وفي نفس العام شاركت في فيلم بعد الطوفان، والعام الذي تلاه شاركت في فيلم القشاش، وفي نفس العام شارك في فيلم قبل الربيع، ومسلسل البيت في عام 2013، وفي عام 2014 شاركت في مسلسل دهشة، وفي عام 2015 شارك في مسلسل حب لا يموت، ثم العام التالي في 2016 شترك في مسلسل جراب حواء.

انطلاقة حنان مطاوع الفنية بعد مسلسل ونووس

كان عام 2016 انطلاقة قوية للفنانة حنان مطاوع حيث قدمت في نفس العام مسلسل ونووس الذي حقق نجاح كبير خاصة في الدور الذي قدمته بتجسيدها شخصية نرمين.

ثم العام التالي في 2017  قدمت أكثر من عمل هم: هذا المساء الذي تألقت في شخصية عبلة، و مسلسل حلاوة الدنيا والتي جسدت فيه شخصية سارة، وقدمت في نفس العام شخصية ليلى في مسلسل طاقة نور، ومسلسل نصيبي وقسمتك حماية 604.

وقدمت في عام 2018 ثلاث أعمال درامية هم طلعت روحي، وضد مجهول، والرحلة، فيما قدمت عام 2019 مسلسل لمس أكتاف، وفي عام 2020 شاركت في فيلم يوم وليلة، ومسلسل بنت القبائل، ومسلسل إلا أنا حكاية أمل حياتي.