زينب العسكري تحير الجمهور بإطلالة أخفت ملامحها

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
زينب العسكري تحير الجمهور بإطلالة أخفت ملامحها

حيرت زينب العسكري جمهورها بمقطع فيديو تم تداوله ظهرت فيه مغطية وجهها، لتتزايد التساؤلات حول اعتزالها مجدداً، وارتدائها للنقاب.

 وظهرت زينب العسكري في مقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل لاجتماعي مرتدية النقاب وتستعرض إطلالتها، ولم يتعرف عليها البعض لتتنباين الآراء، فبينما تحدث البعض عن اعتزالها، رأى آخرون أن السيدة التي تظهر في الفيديو ليست زينب العسكري، خاصة وأن الفنانة البحرينية اعتادت على نشر مقاطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام.

اعتزال زينب العسكري

بعد إطلالتها الأخيرة التي ظهرت فيها زينب العسكري مرتدية النقاب، تزايدت تساؤلات الجمهور حول اعتزالها مجدداً، فاعتبر البعض أن النجمة الشهيرة 

وكانت زينب العسكري تحدثت عن اعتزالها خلال الفترة الماضية في مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أوضحت فيه أنها اعتزلت التمثيل قبل 12 عاماً بسبب "النصيب" بحسب قولها، قائلة إنها شعرت أن زواجها يناسبها ولا تحتاج إلى التمثيل في وجوده وهو ما دفعها لترك الفن والابتعاد عنه.

وكانت صورة زينب العسكري وبناتها هي أول صورة تنشرها الفنانة البحرينية بعد إعلان عودتها من الاعتزال حيث أعلنت النجمة البحرينية أن عودتها لا تعني العودة للتمثيل وإنما من الممكن العودة للكتابة والإنتاج وهما المجالات التي اشتاقت للعمل فيهم قائلة: "كنت عايزة أرجع للكتابة والإنتاج لكن الحياة خدتني، ما أصبح عندي نفس الهوس، لكن ممكن أرجع أقدم برامج إنسانية تاني، البرامج اللي فيها رسائل إنسانية حلوة".

وعادت النجمة البحرينية من الاعتزال مغازلة بناتها بصورة عبرت فيها عن امتنانها لوجودهم قائلة"بناتي أميراتي لم ولن أرى أجمل منهم في قلبي هم من جعلوني ملكة بحبهم لي ,,هم أجمل من في الوجدان ، واختياري لأسمائهم كان إثبات لعمق حبي لهم (الزين ) أول هدية من الرحمن زينت كل حياتي بوجودها (والحلا) ثاني عطايا الرحمن وبها حياتي زادت حلًا وحلاوة (والغلا ) أغلى مافي حياتي وغالية بغلاوة أخوتها".

 وأضافت: "سعادتي لا توصف عندما أرى فرحتهم بمعاني أساميهم وباختياري لجمال ووصف صفات أسمائهم ،،،وكم أنا فخورة بلقب أم الزين والحلا والغلا لارتباطي بأسمائهم ،،،ربي اجعل لاميراتي من أسمائهم نصيب زين وحلا وغلا صفاتهم وأخلاقهم ما شاء الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار