حيل مايا دياب لاختيار الملابس لطويلات القامة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
حيل مايا دياب لاختيار الملابس لطويلات القامة
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين زفاف لطويلات القامة
هل تمزقت ملابس مايا دياب في الكويت؟
لوك اليوم: جمبسوت بساق عريضة مثالي لطويلات القامة

تشتهر النجمة مايا دياب بقامتها الطويلة لهذا تحرص دائماً على اختيار الملابس المناسبة للطويلات التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامها وتمنحها مظهر رائع بمختلف الأوقات. لهذا كانت تتبع بعض القواعد عند اختيار وتنسيق الملابس الكاجوال أو السهرة بالشكل الذي يساعدها في تقليل قامتها وإظهارها بشكل رائع.

حيث يمكنك أنتِ أيضاً اتباع القواعد التي طبقتها النجمة مايا دياب من أجل الحصول على مظهر رائع مناسب لطول قامتها. لهذا شاهدي إطلالاتها وتعرفي على أهم موديلات الملابس التي دائماً ما تختارها في أغلب الأوقات للحصول على مظهر رائع مناسب للطويلات.

الملابس بفتحة الصدر المستديرة والـ V اختيار مايا دياب

حرصت جيداً النجمة مايا دياب على اختيار البلوزات والقمصان والتوب التي منحتها مظهر متناسق وساعدها في تقليل طول القامة بحيلة بسيطة. لهذا اختارت الملابس التي تتميز بفتحة الصدر المستديرة والتي تتخذ شكل الـ V. 

حيث اختارت مايا دياب التوب الكورسيه بياقة مستديرة منحها مظهر رائع وقللت من طول القامة بشكل رائع. إلى جانب القميص الذي يتميز بفتحة الصدر الـ V الذي نصتها مع التنورة الماكسي البسيط. فهذه الحيل يمكن أن يكون لها دور كبير في الحصول على مظهر مناسب للطويلات بشكل كبير.

البنطلون الأسود القطعة الأنسب لطويلات القامة

يعد البنطلون الأسود من أشهر الحيل التي يمكن أن تلجأ إليها الطويلات بشكل كبير، وذلك لأنها تساعدك في تقليل حجم الجزء السفلي من القوام. لهذا كان البنطلون الأسود من أكثر الأزياء المفضلة لدى النجمة مايا دياب خاصة في إطلالات السهرة بشكل راقي.

اختارت أيضاً مايا دياب اعتماد الملابس الموحدة باللون الأسود بشكل عملي رائع ساعدها في الحصول على قوام ممشوق وفي نفس الوقت ساهم في تقليل القامة بحيلة بسيطة. لهذا لا تترددي من تقليد إطلالات مايا دياب للحصول على إطلالة موفقة.

الكرانيش والتموجات على الكتف 

إن كنت من أصحاب القامة الطويلة يمكنك اتباع حيلة إبعاد النظر عن طول القامة أو حتى وجود إمتلاء بالقوام. حيث اتبعت هذه القاعدة النجمة مايا دياب وذلك باختيارها للفساتين الكاجوال والسواريه التي تتميز بتموجات وكرانيش على الأكتاف التي ساعدك في تقليل طول ولفت الأنظار بعيداً.

يمكنك تطبيق هذه القاعدة مثل مايا دياب مع الفساتين، وأيضاً يمكنك تجربتها بارتداء البلوزات التي تتميز بكرانيش أو تموجات على الأكتاف أو الصدر. فهي سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع وجذاب بطريقة مميزة.

موديلات فساتين للطويلات اختارتها مايا دياب

تنوعت موديلات الفساتين التي اختارتها مايا دياب كي تتماشى مع طول قامتها. حيث كانت الفساتين الميدي والطويلة هي أكثر الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع الطويلات بشكل أكثر من رائع. 

كانت الفساتين التي تتميز بأكتاف منسدلة وبتصميم الكتف الواحد من أكثر الحيل التي يمكن أن تتناسب مع طويلات القامة بشكل كبير. لهذا اختارت مايا دياب ارتداء الفساتين التي تتميز بهذه القصة بشكل كبير والتي منحتها مظهر أكثر من رائع.

تعد فساتين السهرة اللف بقصة الـ Wrap من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع الطويلات لهذا اختارت النجمة مايا دياب كثيراً في إطلالات السهرة. والتي جاءت مناسبة بشكل كبير لقوامها الممشوق. كما أنها يمكن أن تتناسب مع صاحبات البطن الممتلئة بشكل كبير.

إن كنت تبحثين عن مظهر مميز عليك اختيار فساتين السهرة ذات الفتحة الجانبية فهي من أشهر الموديلات المفضلة لدى مايا دياب. لهذا دائماً ما تقتني الموديلات الطويلة بفتحة جانبية لأنها تظهرها بشكل أفضل ومظهر جذاب.